المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دي روسي: صلاح كلّفنا الكثير ولكنني سعيد من أجله

الأربعاء 25/أبريل/2018 - 08:53 ص
داليا محمد
طباعة
زملاء الأمس خصوم اليوم، هكذا تكون كرة القدم، وهذا الحال بين محمد صلاح، لاعب روما السابق، وليفربول الحالي، ودانييلي دي روسي، لاعب وسط روما.

ورغم تعرض فريق روما للخسارة على يد صلاح، الذي افتتح تسجيل المباريات، بإحراز هدفين في الشوط الأول، بالإضافة إلى صناعة هدفين، لكن أشاد دي روسي بزميل الأمس، وأعرب عن سعادته بتحقيقه للإنجازات.

وتحدث قائد فريق روما في تصريحات لصحيفة "بريميوم سبورت" الإيطالية عقب نهاية اللقاء، الذي انتهى بفوز ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدفين، وقال: "صلاح؟ نحن نعرفه، إنه لاعب وشخص عظيم، كلفنا الكثير الليلة، لكنني سعيد من أجله".

وعن تعويض النتيجة في مباراة العودة، قال: "يمكننا التمسك بما تم القيام به في دور ربع النهائي، والذي يخبرنا أنه من الممكن تعويض النتيجة".

وتابع: "من حقنا أن نؤمن بما حدث في دور ربع النهائي، وواجب أن نحاول من أجل أنفسنا، ومن أجل الأشخاص الذين يحبون روما".

وواصل: "في برشلونة، على أية حال، بدا الأمر وكأنها مباراة لم يحالفهم الحظ بها، لكننا اليوم اقتربنا منها بشكل جيد ثم عانينا. سيكون هذا بمثابة درس للعودة".

وأضاف: "سيكون من الخطأ إعطاء تفسير تكتيكي بعدم مراجعة المباراة. إنهم أقوياء، فقد كانوا على استعداد جيد للمباراة".

واستطرد، قائلاً: "كان لدينا ما بين 20 و25 دقيقة أو نحو ذلك. لم نكن رائعين في الدفاع عن تقدمهم وراء الدفاع، رغم أنه من الصعب تغطية ضد هؤلاء الذين هم أسرع منك".

واختتم نجم روما حديثه، قائلاً: "اليوم كان هناك عدم تركيز، ونتيجة رائعة لليفربول، سنحتاج للعب مباراة كبيرة في روما. لن يكون الأمر سهلاً، لكننا نعلم أنه ليس مستحيلاً. التعب الجسدي أو الذهني؟".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads