المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسبب التنقيب على الأثار.. الأهالي تستغيث بمحافظ القاهرة.. ومهندسة الحي: مفيش آثار لحاجة

الخميس 26/أبريل/2018 - 12:39 م
خالد الغول
طباعة
استغاث أهالي العقار 31 شارع حيدر، بجوار سينما ماجدة بحلوان، من وجود أصوات حفر داخل العقار، مشيرين إلى ان أصحاب العقار الجدد ينقبون عن الآثار داخل العقار.

وتعود أحداث القصة عندما قام المدعو خالد عبد الراضي ببيع نصف العقار رقم 31 شارع حيدر بجوار سينما ماجدة بحلوان، للمدعو سعد فؤاد، حيث قام بشراء نصف العقار، وذلك بعد رفع سعره، وذلك للاستفادة منه باعتباره انه يوجد داخل العقار آثار.

وأكد سكان العقار، بانهم توجهوا إلى إلى رئاسة حي حلوان، وذلك لتقديم شكاوى بوجود تنقيب على الآثار داخل العقار، موضحين بأن العقار قديم والتنقيب داخله يعرض حياتهم للخطر، مشيرين بأن مهندسة الحي، قامت بمعاينة العقار بعد الشكوى، ولكنها أكدت انه لا يوجد اي آثار للتنقيب عن الآثار، متهمين مهندسة الحي بالتواطئ مع صاحب العقار الجديد، ضاربه بحياة سكان العقار عرض الحائط.

وأشار سكان العقار في شكواهم لـ"بوابة المواطن" بأنهم لا يستطيعوا الوصول إلى شققهم، وذلك بسبب أعمال التنقيب عن الآثار الموجودة داخل العقار.

وناشد الأهالي المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، واللواء خالد عبد العال، مدير امن القاهرة، بسرعة التحقيق في الشكوى، ورفع المعاناة عن الأهالي, وضبط كل من تسول له نفسه ببيع حضارة مصر للخارج، أو التجارة فيها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads