المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالمستندات| استغاثة مواطن.. مدير تموين القليوبية يتعدى بالضرب عليه ويرفض استخراج بطاقته التموينية

الجمعة 27/أبريل/2018 - 09:34 م
داليا محمد
طباعة
اشتكى أسامة الفران، عضو بحزب الوفد بالقليوبية، يقيم بقرية الدير مركز طوخ بمحافظة القليوبية، من عصام عدلي، مدير مكتب التموين بالقرية، الذي تعدى عليه بالضرب والسب، عندما طالب بحقه في استخراج بطاقة التموين له.

وأوضح "أسامة" في حواره لـ "بوابة المواطن"، أنه أرسل شكوى للواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، وعلي مصلحي وزير التموين، ولمساعديه، قال فيها: "حذف فردين أساسي من إجمالي عدد ٤ أفراد أساسي يصرفون سلع تموينية، والحذف تم منذ أكثر من ٤ أشهر، وتم حذف عدد ٣ أفراد من منظومة الخبز منهم فرد أساسي، وفردين مواليد تمت إضافتهم عندما تم تفعيل منظومة الخبز على مستوى محافظة القليوبية، أي كانت بطاقتي التموينية تصرف عدد ٦ أفراد خبز، وتم حذف الـ ٣ أفراد من منظومة الخبز منذ أكثر من عامين.

وتكمن المشكلة هي إضافة فردين لهم أحقية الإضافة ببطاقتي التموينية بناءًا على قرار وزير التموين رقم ١٥٣ لسنة ٢٠١٥ والمتضمن إضافة المواليد بداية من عام ٢٠٠٦ وحتى مواليد عام ٢٠١١.

وأشار "أسامة" إلى أن مديرية تموين القليوبية ردت على شكواه، بأن يتوجه إلى مكتب التموين لحل مشاكل بطاقته التموينية، مضيفًا أنه ذهب للتحدث إلى عصام عدلي مدير مكتب تموين قرية الدير، مركز طوخ القليوبية، قام بالتعدي عليه بالضرب وتوبيخه، هو موظف الحاسب الآلي بمكتب تموين قرية الدير.

وتم تحرير محضر شرطة بالواقعة برقم ٢ أحوال نقطة شرطة الدير بتاريخ 21-3-2011، وتم إحالة محضر الشرطة إلى نيابة طوخ، برقم إحالة لنيابة طوخ برقم 4341 إدارية طوخ لسنة 2018 بتاريخ 22-3-2018.

وحضر مدير مكتب تموين قرية الدير الأسبق جلال قدح، لعائلتي لحضور التصالح وإقناعه بالتنازل عن المحضر بنيابة طوخ، وبالفعل تم التنازل عن المحضر.

وأضاف "أسامة"، أنه التمس إلي مدير مكتب تموين قرية الدير، مركز طوخ القليوبية، لإعطائه استمارة تعديل بيانات معتمدة ومختومة بمكتب تموين قرية الدير، والتوجه إلي وزارة الإنتاج الحربي مركز النظم والمعلومات حتى يتسنى له حل مشاكل بطاقتي التموينية، مشيرًا إلي أن هذا بناء على رد وكيل وزارة التموين بالقليوبية، بأن وزارة الإنتاج الحربي هي المسؤولة عن سستم ونظام بطاقات التموين، ولكن رفض مدير مكتب تموين قرية الدير مركز طوخ، إعطائه استمارة تعديل بيانات معتمدة ومختومة.

وفي نهاية حديثه قال، إنه أرسل رسائل عديدة للرقم المختصر وهو91237، ويأتي لنا رسالة بأن الطلب رقم 700177570 تحت المراجعة بخصوص حذف أفراد من بطاقته التموينية، ولم يتم إعادتهم حتى ساعته وتاريخه عبر رقم الرسائل المختصر.

وتناشد "بوابة المواطن"، اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، والدكتور علي مصلحي، وزير التموين، والمتحدث الإعلامي لوزارة التموين، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الموظف، والعمل على حل المشكلة على الفور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads