المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم برج السرطان الأحد 29/4/2018

الأحد 29/أبريل/2018 - 12:49 ص
مروة محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن لمواليد برج السرطان توقعات علماء الفلك وهو البرج الذي يتصف قوة الحدس، والمبالغة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
علي المستوي المهني أنت تؤمن بالكثير من الاشخاص والافكار والحياة بوجه عام، ولكن عليك أن تؤمن بنفسك أولا وتؤمن بقدراتك وما تتمتع به من مميزات فأنت لديك قدرات هائلة تستحق ان تؤمن بها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
عاطفيا الطريق الذي انت فيه لا امل منه وانت من تحصر نفسك في حب لن ياتيك بالخير وانت تعلم ذلك دعه أمامك الف طريق آخر لحياة أجمل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
صحيا انت متوازن صحيا، ولكن صحتك في حاجة الي مزيد من الإهتمام، علي المستوي النفسي تشعر بكثير من الامل في غدا وانت علي حق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads