المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليبرون يسجل 45 نقطة في فوز كافاليرز الحاسم على بيسرز

الإثنين 30/أبريل/2018 - 03:22 ص
وكالات
طباعة
أحرز المذهل ليبرون جيمس، 45 نقطة ليقود كليفلاند كافاليرز للفوز (105-101) على إنديانا بيسرز، في المباراة السابعة والحاسمة في المرحلة الأولى من الأدوار الإقصائية بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين اليوم الأحد.

وفاز كافاليرز بذلك (4-3) في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات، وتأهل لمواجهة تورونتو رابتورز، في قبل نهائي القسم الشرقي، وستقام المباراة الافتتاحية في السلسلة مساء بعد غد الثلاثاء.

وسجل جيمس (16 رمية) من (25 )محاولة إضافة إلى (11) رمية حرة، من (15) محاولة كما استحوذ على 9 كرات مرتدة، ومرر 7 كرات وخطف الكرة 4 مرات من لاعبي المنافس.

وظهر تريستان طومسون، في التشكيلة الأساسية لكافاليرز لأول مرة في هذه السلسلة، وسجل رقمين مزدوجين، وأحرز 15 نقطة، واستحوذ على 10 كرات مرتدة، وأضاف زميله كيفن لاف 14 نقطة بفضل 4 رميات ثلاثية.

ولم يشارك جورج هيل لاعب كافاليرز، الذي غاب عن آخر 3 مباريات بسبب الإصابة، في النصف الأول من المباراة لكنه سجل 11 نقطة في الربعين الثالث والرابع.

وتصدر فيكتور أولاديبو قائمة مسجلي النقاط في بيسرز برصيد 30 نقطة، كما استحوذ على 12 كرة مرتدة ومرر 6 كرات حاسمة.

وانتهى النصف الأول من المباراة بتفوق كافاليرز (54-43) بفضل 26 نقطة لجيمس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads