المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| متبرع يمنح مسنة "ثلاجة" بالتعاون مع رئيس حي شبرا

الثلاثاء 01/مايو/2018 - 05:07 م
داليا محمد
طباعة
لبى محمد فؤاد، رئيس حي شبرا، طلب مسنة تبلغ من العمر 74 عامًا، تعمل بائعة جائلة في الشارع، تقيم بمنطقة عزبة جرجس بحي شبرا، في حاجتها إلى ثلاجة، تروي ظمأها في ظل ارتفاع درجات الحرارة المحرقة.

وصف أهالي حي شبرا، رئيس الحي، بما يفعله تجاه أهله، بأنه "عطاء بلا حدود"، لا يستطيع أحد أن ينكه، خصوصًا في دعم الفقراء ومساعدتهم.

يذكر أن رئيس حي شبرا، أثناء تكريم الأمهات المثاليات بالحي، أصدر قرارا بضرورة اختيار بعض من البائعات الجائلات المسنات، بمنطقة عزبة جرجس، لتكريمهم في الاحتفالية.

وعلى هامش الاحتفال، تحدثت إحدى السيدات المسنات لفؤاد عندما سألها عن شعورها بالتكريم فردت قائلة: "نفسي في ثلاجة أشرب مياه ساقعة في الحر ده"، ووعدها فؤاد بتلبية طلبها على الفور أمام الحاضرين، وظل صوت المسنه يتردد في أذنه.

وعندما جاء أحد رجال الخير كي يتبرع، طرح عليه رئيس حي شبرا، طلب المسنة، وعلى الفور رد بأنه سيأتي بفاتورة شراء ثلاجة 10 قدم دون ذكر اسمه، ويستأذن رئيس الحي في الذهاب إلى المسنه؛ لكي يعطيها الثلاجة، واستقبلتها المسنة وسط فرحة وزغاريد من جيرانها.

وأكد أهالي المنطقة أن محمد فؤاد، رئيس حي شبرا، قائد متميز، وتعلم فن القيادة والمسئولية من الإدارة المحلية، بصفته ابن بار للمنطقة الشمالية، ونشأ على الجدية والتضحية والعطاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads