المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كورة زمان.. الصفاقسي يقصي الزمالك في نصف نهائي البطولة العربية وسط أحداث مؤسفة

الثلاثاء 01/مايو/2018 - 04:00 م
حسن محمد
طباعة
التقى فريقي الزمالك والصفاقسي التونسي في الدور نصف النهائي للبطولة العربية للأندية الأبطال موسم 2004، وخسر الفريق الأبيض مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

وكان الزمالك مطالبا بتحقيق الفوز بفارق أكثر من هدفين للتأهل للمباراة النهائية، ولكن الفريق التونسي كرر فوزه إيابا بهدفين مقابل هدف واحد، ليواجه الإسماعيلي في نهائي البطولة.

وشهدت المباراة أحداثا مؤسفة لا يليق أن تحدث في لقاء كروي عندما اشتبك لاعبي الفريقين قبل النهاية بعدة دقائق وبعد إحراز فريق الصفاقسي لهدف التعادل وفي منظر مؤسف استمر لعدة دقائق تدخلت خلاله الجماهير بإلقاء الزجاجات الفارغة وتوقفت المباراة حتي انتهاء هذه الاشتباكات واستكملت المباراة ليحقق الصفاقسي الفوز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads