المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أفضل 3 ماسكات بالفواكه لجمال بشرتك

الثلاثاء 01/مايو/2018 - 10:26 م
خلود جاب الله
طباعة
الفواكه تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن المطلوبة لبشرتك وجمالها، لذلك يعد إعداد أقنعة أو "ماسكات" طبيعية مصنوعة من الفواكه في منزلك، وخالية من العطور والكيماويات والمواد الحافظة أفضل طريقة لإمدادك ببشرة صحية ورطبة ومشرقة.

وقدم موقع "vkool" لذلك، 3 أقنعة من الفواكه سهلة التحضير في المنزل كالتالي:

1- ماسك الليمون..
يحتوي الليمون على فيتامين "c"، ولديه قدرة على شد المسام ويساعد أيضًا في التخلص من النمش وأثار حب الشباب، مما يجعل البشرة ناعمة ومشرقة بشكل رائع، لذلك يعد واحد من أفضل أقنعة الوجه. 

المكونات:
- ملعقتان كبيرتان من الدقيق
- 2 من ثمرة الليمون
- 2 بياض بيض

طريقة التحضير:
إخلطي جميع المكونات معا، ثم ضعي الخليط على وجهك بعد غسله، واتركي القناع لمدة لا تقل عن 20 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بماء فاتر، وضعي مرطب للوجه بعد ذلك.

2- ماسك الكيوي..
يحتوي الكيوي على فيتامين "C.B" وحمض الستريك، مما يجعله مفيدًا في ترطيب البشرة العميق، وشد المسام، فضلا عن أنه يخلص البشرة من الزيوت الزائدة.

المكونات:
- 1 صفار بيض
- ملعقة كبيرة من عصير الكيوي
- ملعقة واحدة من زيت الزيتون 

طريقة التحضير:
اخلطي جميع المكونات جيدًا، ثم ضعي هذا القناع على وجهك، واتركي القناع على وجهك لمدة من 10 إلى 15 دقيقة، ثم قومي بمسحه بمنشفة رطبة.

3- اليوسفي..
يحتوي اليوسفي على فيتامين "C.B" مما يساعد في علاج الجلد الجاف، وتجديد البشرة.

المكونات:
- كوب عصير يوسفي
- 1 صفار بيض

طريقة التحضير:
يتم مزج المكونات جيدًا، ثم يتم وضعها بالتساوي على بشرة الوجه، واتركي القناع على وجهك لمدة نصف ساعة، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads