المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الخطيب" يحفّز لاعبي الأهلي قبل الترجي.. ويضع الجميع أمام مسئولياته

الأربعاء 02/مايو/2018 - 07:23 م
إسلام عبد التواب
طباعة

طالب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، لاعبي الأهلي، وجهازهم الفني، بضرورة بذل أقصى جهد في لقاء الترجي التونسي، يوم الجمعة، في دوري أبطال إفريقيا، ومن بعده مباراة كمبالا سيتي الأوغندي، للحفاظ على مسيرة الفريق الإفريقية.


جاء ذلك خلال جلسة مطوّلة، عقدها رئيس الأهلي، بعدما عاد فجر اليوم من رحلة علاج لم تكتمل، عقب الجراحة التي أجراها في العمود الفقري بألمانيا.


وطالبَ "الخطيب" الجميع بتحمل مسئولياته في هذا التوقيت، والعمل على قلب رجل واحد. ولابد أن تكون مصلحة الأهلي هي الفيصل في كافة الأمور.


وحرص الكابتن محمود الخطيب على رفع الروح المعنوية للاعبين والجهاز الفني، مؤكدًا على ثقته في قدراتهم وإمكانياتهم في تجاوز هذه الظروف، وإسعاد أعضاء وجماهير الأهلي.


وشدد على ضرورة أن يقبل الجميع التحدي، والانتصار للأهلي، وروح الفانلة الحمراء، والتي عادة ما تكون صاحبة الكلمة العليا في مثل هذه المواقف.


وأكّد رئيس النادي، خلال الاجتماع الذي حضره الكابتن عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي وعضو لجنة الكرة، والكابتن علاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة، على أن جماهير الأهلي التي سوف تؤازر الفريق سيكون لها الدور الأكبر في المساندة، لاسيما وأن الرهان على هذه الجماهير الوفية لم يخسر أبدًا، خاصة وأنها عاشقة لناديها، ودائمًا ما تضع مصلحته فوق كل اعتبار.


 ورفض "الخطيب" الحديث عن أية سلبيات في الوقت السابق، مؤكدًا على أن الأهم أن يفوز الأهلي الآن، ويستمر في طريقه لتحقيق حلم جماهيره بالفوز بلقب دوري الأبطال، والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية.


 ومن ثمّ كل الأمور قابلة للتقييم مهما كانت، ولكن في الوقت المناسب، ووفقًا لسياسة النادي الثابتة على مدار تاريخه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads