المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خماسي أهلي جدة يغادر معسكر منتخب السعودية

الجمعة 04/مايو/2018 - 03:31 ص
وكالات
طباعة
يغادر لاعبو فريق أهلي جدة السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، معسكر منتخب السعودية المقام حالياً في مدينة ماربيا الإسبانية، ضمن استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس العالم، التي تنطلق بروسيا يونيو المقبل.

ويستعد الخماسي، محمد العويس، ومنصور الحربي، ومعتز هوساوي، وحسين المقهوي، ومهند عسيري، للمشاركة مع الأهلي في مباراتيه أمام السد، بدور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا.

وتقام مباراة الذهاب بين الفريقين الإثنين المقبل على أرض السد، قبل أن تتجدد المواجهة بينهما في 13 مايو الجاري في لقاء العودة.

ومن ناحية أخرى، يغادر مدرب المنتخب السعودي، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المعسكر أيضاً، متجهاً إلى الإمارات، لحضور مراسم قرعة بطولة كأس الأمم الآسيوية التي ستقام غداً الجمعة، على أن يعود مجدداً للمعسكر بعد انتهاء القرعة مباشرة.

ومنح بيتزي راحة للاعبين غداً وفق البرنامج الإعدادي المعد سلفاً.

ويأتي هذا المعسكر ضمن المرحلة الرابعة من استعدادات المنتخب السعودي للمشاركة في المونديال الروسي، حيث سيتخلله مباراتان وديتان أمام منتخبي الجزائر واليونان.

يذكر أن المنتخب السعودي، الذي يشارك للمرة الخامسة في كأس العالم، والأولى منذ 12 عاماً، يلعب في المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات للمونديال برفقة منتخبات روسيا ومصر وأوروغواي.

وسوف تكون مباراة افتتاح المونديال بين السعودية وروسيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads