المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كازورلا يثير الغموض حول مستقبله مع آرسنال

السبت 05/مايو/2018 - 03:31 ص
وكالات
طباعة
قال الإسباني سانتي كازورلا، إن آرسنال لم يعرض عليه حتى الآن تجديد عقده، الذي ينتهي بختام الموسم الحالي.

وتابع كازورلا في تصريحات نقلتها شبكة "ESPN" العالمية: "ينتهي عقدي مع الفريق هذا الصيف، ولم يخبرني أحد بشيء، لكنه أمر طبيعي، لقد كنت خارج العمل لفترة طويلة".

وغاب كازورلا عن آرسنال 18 شهرًا تقريبًا، وذلك بسبب الإصابة المتكررة له في وتر أخيل، والتي أجبرته على إجراء العديد من العمليات الجراحية.

وأضاف: "لقد كنت غير قادر عمليًا على خوض التدريبات، وهذا اهتمامي الرئيسي الآن، أريد أن أتدرب جيدًا لأنهم يرونني، سنرى ما سيحدث في المستقبل، الشيء المهم هو العودة للعب الآن، ثم سنرى أين سألعب".

وتابع: "ما زال هناك أمل للمضي قدمًا وأتمنى تحقيق ذلك، أنا متفائل بشكل كبير، لقد بدأت في فعل بعض الأشياء على أرض الملعب، ما يزال أمامي طريق طويل لأقطعه ويجب أن أعمل بجد، آمل أن أخرج من هذا الأمر شيئًا فشيئًا".

وشارك كازورلا سابقًا في 80 مباراة مع آرسنال سجل فيها 29 هدفًا منذ انضمامه للفريق قادمًا من مالاجا الإسباني في عام 2012.

وكان المدير الفني الحالي لآرسنال، آرسين فينجر، أكد أن كازورلا يشعر بالارتياح، لكنه يرى أن مشوار اللاعب قد ينتهي مع آرسنال قريبًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads