المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| شقة قطر الفاخرة في أبراج ترامب تثير الجدل

السبت 05/مايو/2018 - 03:14 م
دعاء جمال
طباعة
أثارت قصة شراء قطر لوحدة سكنية في أحد الأبراج المملوكة للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الجدل على مواقع السوشيال ميديا، حيث أكدت بيانات رسمية أن قطر اشترت أوائل العام الجاري شقة فاخرة في برج ترامب الدولي في نيويورك بعد شهر من إسقاط طعن قضائي كان يهدف لمنع الرئيس الأمريكي من الاستفادة من صفقات كهذه.

ونشرت صحيفة الجارديان البريطانية، صورًا من تلك الوحدة السكنية الفاخرة معلنة عن قيمتها، حيث أعلنت أن قيمة الشقة في البرج الذي يقع في جزيرة مانهاتن تبلغ 6.5 مليون دولار.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن سجلات المدينة تثبت أن البعثة القطرية في الأمم المتحدة وقّعت على اتفاقية شراء الشقة في 17 يناير الماضي، ليكون بذلك امتلكت قطر 4 شقق سكنية فاخرة في أبراج ترامب بقيمة 16.5 مليون دولار.

ونقلت الصحيفة عن مصدر في البعثة القطرية رفض الكشف عن هويته قوله في رسالة إلكترونية إن تلك الشقق تستخدم حصرا لإسكان الدبلوماسيين العاملين في مقر الأمم المتحدة بنيويورك، مشددًا على أن شراءها جاء بسبب موقع المبنى لا أكثر، بينما رفضت شركة ترامب التعليق على الموضوع للصحيفة.

واحتوت الشقة على ثلاث غرف نوم، من شقيقتين اشتراها في عام 2007 بقيمة خمسة ملايين دولار.

ويذكر أن قاض نيويورك قد رفض في 21 ديسمبر رفع قضية ضد ترامب، تلبية لطعن قدمه نشطاء اتهموا فيه الرئيس الأمريكي بمخالفة دستور البلاد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads