المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| غلق دورات مياه موقف دسوق.. والأهالي غاضبون: "نعملها فين"

الأحد 06/مايو/2018 - 11:09 ص
خالد المصري
طباعة
"فوضى وعشوائية، ووكر لمتعاطي المخدرات"، هكذا وصف أهالي مدينة دسوق، حال "موقف مشروع السرفيس"، حيث سادت حالة من القلق من جانب المواطنين، المترددين على الموقف، وذلك بسبب غلق دورات المياه الموجودة بالموقف، ولم يعلم أحد حتى الآن سبب ذلك.

وقال "ح.م"، أحد المترددين على موقف السرفيس بمدينة دسوق، أنه تم إغلاق دورات المياه داخل الموقف العمومي، دن سبب، إضافة إلى انتشار مجموعة من البلطجية ومتعاطي المخدرات داخل الموقف الذين يتحرشون بالمواطنين، ويتعرضون لهم بالسب والقذف إذا اعترض أحد على كلامهم، ناهيك عن سوء الموقف من الداخل من انتشار المخلفات، والقمامة.

بينما أكد "خ.م" أحد أهالي المنطقة، بأن غلق دورات المياه يسبب كارثه حقيقة بالموقف، قائلاً: "احنا ممكن نتصرف في أي حته، بس السيدات هتعمل اي"، مشيراً إلى أن الموقف "خارج نطاق الخدمة".

بينما تسائل أحد المواطنين: "هما عملوا دورات المياه دي ليه، لما هيقفلوها؟"، لافتاً إلى إدارة المواقف بمحافظة كفر الشيخ، قامت ببناء هذه الدورات، لخدمة المواطنين وليس لإغلاقها.

يناشد أهالي مدينة دسوق، اللواء حمدي الحشاش، رئيس المدينة، بضرورة التدخل لإنهاء الأزمة التي تواجه المترددين على الموقف، وإعادة فتح دورات المياه الموجودة بالموقف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads