المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط سلع ومواد غذائية مجهولة المصدر في حملة تموينية بالأسواق

الأحد 06/مايو/2018 - 05:17 م
أية محمد
طباعة
في إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا، والتي من أهم بنودها تكثيف المرورات النهارية والليلية بدوائر أقسام شرطة المدينة لضبط كل ما يخل بالأمن العام، تشديد الرقابة على القطاعات التموينية لتحقيق الاستقرار بالأسواق ومكافحة كافة صور الغش التجاري، تجنيد المصادر السرية للمد بالمعلومات.

وتنفيذًا لبنود تلك الخطة وردت معلومات لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة مفادها أن المدعو ع م ع 29 عاما، مسئول عن محل مواد غذائية وياميش رمضان كائن دائرة قسم شرطة الأزبكية ومقيم مركز ديروط أسيوط يدير المخزن بدون ترخيص ويحوز كميات كبيرة من ياميش رمضان مجهولة المصدر بقصد التصرف فيها بالبيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة. 

باستهداف المحل المشار إليه أمكن ضبطه وعثر بداخله على كمية من المواد الغذائية على النحو التالي، طن جوز الهند، طن سكر، 600 كيلو بلح، 300 كيلو تين مجفف، 200 كيلو زبيب، 200 كيلو فستق، وجميعها مجهولة المصدر وغير مدون عليها تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه لتحقيق أرباح غير مشروعة، تحرر عن ذلك المحضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads