المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام.. تعرف على حجم أقساط التأمين

الأحد 06/مايو/2018 - 10:28 م
تامر فاروق
طباعة
شهد عام 1896 تنفيذ أول عمليات حفر بحرية في ولاية كاليفورنيا، حيث تم تصميمها من أجزاء عائمة، وقد أعيد استخدام هذا الأسلوب في وقت لاحق في الثلاثينيات من القرن الماضي، للوصول إلى طبقات أعمق في خليج المكسيك وبحيرة ماراكايبو في فنزويلا. 

بينما أول منصة حقيقية لاستخراج البترول تم إنشائها أمام ساحل ولاية لويزيانا عام 1933، وكانت في عمق خمسة أمتار.

في الستينات، نمت عمليات استخراج البترول من البحر بشكل كبير بفضل التطورات التكنولوجية والطلب المتزايد على الطاقة، ويمكن باستخدام هذه الطريقة استغلال قاع البحر أبعد عن السواحل وأعمق. 

وفي هذه الأيام يمكن أن تصل المنصات إلى عمق 2000 متر، وهناك دراسات لإمكانية الوصول إلى حقول البترول على عمق 3000 متر، وباستثمارات تبلغ حوالي 200 مليار دولار أمريكي.

إليكم حجم أقساط التأمين وفقًا لكل سوق:

تضاعف حجم أقساط التأمين للمنصات البحرية خلال 2009-2015. وبلغ عام 2015، 4.5 مليار دولار أمريكي. وتعتبر هيئة اللويدز بلندن هي السوق الرئيسية للاكتتاب في هذه الأخطار (48.7٪).

بينما بلغت الأقساط في عام 2015: 4.5 مليار دولار أمريكي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads