المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وزير البترول المصري مع نظيره القبرصي بمفاوضات نقل الغاز

الإثنين 07/مايو/2018 - 03:49 م
هاجر الصباغ وتصوير فريدة فتحي
طباعة
شارك المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية مع نظيره القبرصي يورجوس لاكوتريبس وزير الطاقة والصناعة والسياحة والتجارة، جلسة مباحثات موسعة، وقد تناولت مجالات التعاون بين البلدين في مجال البترول والغاز الطبيعي.

وحضر المؤتمر بحضور وزير الطاقة القبرصى، والسفير القبرصى لدى القاهرة، وكلا من المهندس محمد سعفان وكيل وزارة البترول، والمهندس أشرف فرج وكيل وزارة البترول للاستكشاف، والمهندس أسامة البقاي رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية.

وبحث الموقف التنفيذي بين مصر وقبرص للاتفاق المبدئي بشأن نقل الغاز الطبيعي من قبرص إلى مصر عبر خط أنابيب بحري واستقباله في الشبكة القومية المصرية للغاز الطبيعي أو إعادة التصدير من خلال تسهيلات مصانع الإسالة القائمة بمصر بما يحقق الاستفادة الاقتصادية المشتركة للبلدين.

وأكد على أن الفترة القادمة سيتم تكثيف العمل بين الفرق المصرية والفرق القبرصية، وذلك من أجل الانتهاء من هذه الاتفاقيات قريبًا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads