المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام | الأهلي "ملوك الصالات" في مصر

الثلاثاء 08/مايو/2018 - 12:17 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة

نجح النادي الأهلي، في ان يعتلي عرشالألعاب الجماعية في مصر هذا الموسم، بعد التتويج بالعديد من الإلقاب في كرة السلة واليد والطائرة.

استحوذ الأهلي على أغلب الألقاب في كافة الألعاب الجماعية هذا الموسم عن جدارة واستحقاق.

البداية مع كرة السلة في مطلع العام الجاري، عندما نجح الأهلي في حصد لقب بطولة دوري المرتبط لكرة السلة ، ليأتي شهر مارس ويعزز أبطال السلة تفوقهم بحصد لقب كأس مصر بعد الفوز على سبورتنج في نهائي مثير.

وعلى صعيد منافسات السيدات نجح فريق سيدات سلة الأهلي، في تحقيق لقب دوري المرتبط وكأس مصر وبطولة دوري المنطقة والمرشح الأول لدوري السوبر .

الكرة الطائرة، شهدت موسمًا أكثر من رائع بعد أن تمكن الفريق الأول للكرة الطائرة في استعادة لقب دوري الطائرة بعد غياب، ومن ثم تحقيق بطولة كأس مصر، ولم يتنازل أبطال الأهلي عن لقب بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري والتي نظمها النادي الأهلي . الأمر لم يختلف كثيرا لدى سيدات طائرة الأهلي بعد نجاحهن في تحقيق بطولة الدوري الممتاز، وكأس مصر، وبطولة إفريقيا.

كرة القدم، نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حصد لقب بطولة الدوري الممتاز للمرة الثالثة على التوالي والـ40 ، معززا رقمه القياسي كأكثر أندية مصر تحقيقًا للقب، والأكثر تحقيقًا للفوز في موسم واحد في تاريخ البطولة، والأكثر تسجيلًا للأهداف في موسم واحد في تاريخ البطولة، وينافس فريق كرة القدم على بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ليستحوذ أبطال النادي الأهلي في الألعاب الجماعية على ما يزيد عن 90 % من الألقاب التي يتنافس عليها هذا الموسم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads