المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب سموحة يكشف سر عصبية حمدي زكي أمام الأسيوطي وحقيقة أزمته الصحية

الأربعاء 09/مايو/2018 - 09:35 ص
محمد بيبو
طباعة
قال ميمي عبد الرازق، المدير الفني لفريق سموحة السكندري، إن فريقه كان أفضل من الأسيوطي في المباراة التي جمعتهما أمس بنصف نهائي الكأس وفاز بها سموحة بركلات الجزاء.

وأضاف ميمي عبد الرازق في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "سموحة كان الأفضل وأضاع الكثير من الفرصة".

وأكمل ميمي عبد الرازق: "أشكر الحكم محمد الحنفي الذي أدار المباراة، كان موفقا إلى حد كبير وخرج باللقاء إلى بر الأمان".

وأوضح: "الجهاز الفني لفريق سموحة لا يضم مدرب أحمال، أنا أقوم بكل المهام، لدي خبرات كبيرة في مجال اللياقة البدنية والتعامل النفسي، بصفتي محاضر في كلية التربية الرياضية".

وكشف عن السبب في عصبية محمد حمدي زكي، لاعب الفريق خلال المباراة: "أثناء التغيير كنت أنوى استبدال ناصر ماهر، لكن الإداري كتب في ورقة التغيير رقم حمدي زكي، وهو ما تسبب في زعل اللاعب".

وأشار مدرب سموحة إلى أن علي ماهر، المدير الفني للأسيوطي والمقبل لسموحة، توجه له عقب المباراة وبارك له على الفوز، لافتا إلى أنه أكد لماهر أنه لن يتأخر عليه في أي مساعدة يطلبه منه في فريق سموحة.

وأكد ميمي عبد الرازق، أنه لا يعاني من أي مشكلات صحية وأن تعبيراته خلال مباراة الأسيوطي كانت عبارة عن ردود فعل عن المباراة وأنه لا يعاني من أي أزمة صحية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads