المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 11/5/2018.. عزيزي برج الدلو" استفتي قلبك"

الجمعة 11/مايو/2018 - 12:00 ص
نسمة ريان
طباعة
الأبراج علم ودراسة، وكثيرا ما نهتم بها من باب الفضول، أو معرفة شخصياتنا، أو التطلع لما وراء هذا العلم من معلومات تساعدنا علي التعامل في مختلف أوجه الحياة.

وتقدم "بوابة المواطن" حظك اليوم الجمعة 11/5/2018، عاطفيا، ومهنيا، وصحيا، ونفسيا، لعله يكون يوم حظك بالفعل.

حظك اليوم برج الحمل، "اهتم كثيرا"
عزيزي الحمل(مواليد 213-194)، أوضاعك العاطفية ليست هى الأفضل، شريك الحياة يمر بأزمة نفسية تجعله يحتاج إلى بعض الاهتمام المضاعف، كذلك عليك أن تهتم به أكثر من ذلك خصوصًا أن علاقتكما تأثرت بسبب ضغوط الحياة.

حظك اليوم برج الثور، "احصل علي اجازة "
عزيزي الثور(مواليد 204-205) أنت الآن قادر على إنجاز كل المهام المطلوبة منك بكل سهولة، فعلى الرغم من أن هناك الكثير من المهام المتراكمة منذ فترة طويلة، فالحل الأفضل الآن أن تحصل على إجازة من العمل تنهى فيها كل المهام المعلقة منذ فترة.

حظك اليوم برج الجوزاء، "تحصل علي اشادات"
عزيزي الجوزاء(مواليد 215- 206) لمواليد هذا البرج على الصعيد المهنى توقع العلماء أنه سيحدث عدد من الاضطرابات بمجال العمل لكن لا تقلق كل هذه المشاكل والتوترات ستنتهى خلال فترة قصيرة، وستنال إشادات من قبل مديريك وهو الأمر الذى سيؤثر بشكل إيجابى على حياتك المهنية.

حظك اليوم برج السرطان، "اهتم بصحتك"
عزيزي السرطان(مواليد 216-227)، علماء الفلك يؤكدون أنك تعانى من أرق شديد منذ فترة وهو الأمر الذى يضر صحتك بشكل مباشر، فاخذ قسط كافٍ من النوم أمر لا يقل أهمية عن عن نظام غذائى متوازن وممارسة التمارين الرياضية المناسبة لصحتك.

حظك اليوم برج الأسد، " تخلي عن اوهامك"
عزيزي الأسد(مواليد 236-228)، أكد علماء الفلك أنه الوقت المناسب للتخلى تماما عن أوهامك التى كانت السبب فى خسارتك للشريك، فهذه الأوهام جعلتك أيضا متورطا فى الكثير من الخسائر بأصعدة أخرى.

حظك اليوم برج العذراء، "وفر وقتك"
عزيزي العذراء(مواليد 238-229) تفكر كثيرًا بأمر مهم فهو الوقت المناسب لاتخاذ خطوة المخاطرة، فوفر وقتك فى حل قضايا غير مهمة، لا تنفق كل ما لديك، قد تؤجل الاحتفال بنجاح إذا كان ذلك ممكنًا.

حظك اليوم برج الميزان،" تجنب المواجهات اليوم "
عزيزي الميزان(مواليد 239-2310)، قد يكون هناك اختلاف فى الرأى اليوم مع زميلك أو مع رئيسك فى العمل، والإجهاد سوف يؤثر على صحتك، لذلك تحتاج إلى الاحتفاظ بالهدوء اليوم وتجنب كل المواجهات المحتملة، سوف تكون قادرًا على الحد بشكل كبير من مستوى التوتر، إذا كنت بدأت اليوم باختبار بدني مثل الجرى.

حظك اليوم برج العقرب، "تحصل على مكافأة"
عزيزي العقرب(مواليد 2410-2111)، من المتوقع أن تحصل على مكافأة كبيرة وسخية على جهودك فى العمل الأيام الماضية، بعد أن بذلت الحد الأقصى من مجهودك وركزت بشكل كبير على عملك ومسئولياتك، واليوم تتم ترجمة كل هذا المجهود إلى مكاسب مالية.

حظك اليوم برج القوس، "لا تبالغ في الرومانسية"
عزيزي القوس(مواليد 2211-2112)، تحتاج لأن تنظر بطريقة عملية أكثر لعلاقتك العاطفية، وألا تبالغ فى الرومانسية والنظرة الحالمة للمشاكل التى تواجه هذه العلاقة العاطفية، لأن هذا يستفز شريكك ويجعله يشعر بالقلق تجاهك.

حظك اليوم برج الجدي، "تتحسن احوالك المادية "
عزيزي الجدي،(مواليد 2212-191 ) إذا كنت مررت فى الفترة الأخيرة بنوع من أنواع الاختبارات فقد تظهر هذا اليوم نتيجة إيجابية لهذا الاختبار، وستأتى ثمار عملك الشاق وتفانيك فيه وستتحسن أحوالك المالية فى هذا اليوم، خاصة إذا طلبت المشورة من أصدقائك وزملائك.

حظك اليوم برج الحوت، "لا للطاقة السلبية"
عزيزي الحوت (مواليد 192-203)، لا تُقبل على تنفيذ مشروعاتك المقبلة بطاقة سلبية وتنشر من خلالها مشاعر الإحباط إلى الزملاء، الأيام تتغير والمواقف تتبدل وما حدث أمس ليس بالضرورى أن يحدث اليوم، دع التشاؤم وامض فى طريقك.

حظك اليوم برج الدلو، "استفتي قلبك"
عزيزي الدلو(مواليد 201-182) أنصاف العلاقات لا تؤدى إلى استقرار عاطفى مهما طال وقتها، استفتى قلبك وفكر جيدًا واختر حياتك حتى لا تندم على قراراتك فيما بعد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads