المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو منتصف اليوم الجمعة 11/5/2018

الجمعة 11/مايو/2018 - 06:14 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الجمعة 11/5/2017.

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الجمعة، بجولة تفقدية للأعمال الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع القائمين على الأعمال الإنشائية الجارية، حيث استمع لكل منهم إلى شرح مفصل على ما تم إنجازه حتى هذه اللحظة.

أفادت فضائية، " اكسترا نيوز"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر عن سعادته بما شاهده من إنجاز عظيم تصنعه الأيادي المصرية بالعاصمة الإدارية.

قال المهندس علي فضالي، رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق، إن اشتراكات المواطن العادي تم تقسيم المحطات فيها إلى منطقتين 8 محطات بـ 2 بدل من 3 جنيهات أي خصم 33.3 %، والمنطقة الثانية 16 محطة بـ 2.5 جنيه بدل من 5 جنيهات أي خصم 50% .

بدأ توافد آلاف الفلسطينيين إلى مخيمات العودة بنقاطها الخمسة على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة للمشاركة في الجمعة السابعة لمسيرات العودة الكبرى والتي تدعى بـ "جمعة النذير".

أفادت فضائية " القدس"، في نبأ عاجل لها، عن سقوط طائرة تصوير لقوات الاحتلال عن طريق طائرة ورقية حارقة للمتظاهرين الفلسطينين شرق قطاع غزة.

أعلنت الصحة الفلسطينية، عن إصابة طفل بجروح حرجة في الرأس جراء قنصه من قبل قوات الاحتلال شرق البريج، خلال مسيرات "جمعة النذير". 

صرحت الصحة الفلسطينية، أن قوات الاحتلال تبدأ في استهداف الصحفيين مع انطلاق فعاليات مسيرة العودة الكبرى في جمعتها السابعة وإصابة أحد الصحفيين بجراح طفيفة في القدم شرق خانيونس.

أفادت فضائية " الغد"، بخروج مسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، اليوم الجمعة، من منطقة البحر الميت بـ الأردن، لمساندة الفلسطينين باستكمال مسيرات العودة. 

قامت سيدة فلسطينية من جنوب قطاع غزة، بجمع إطارات السيارات لصالح المنتفضين، وذلك في اطار استكمال مسيرات العودة للأسبوع السادس على التوالي في قطاع غزة وأطلقوا عليها اسم "جمعة النذير". 

أعلنت الصحة الفلسطينية، عن ارتفاع المصابين إلى 50 مصاًبا ومن بينهم 4 في حالة حرجًا، جراء قمع الاحتلال المظاهرات في قطاع غزة، خلال استكمال لمسيرات العودة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads