المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استغاثة.. مرفق إسعاف "الصوامعة شرق" بسوهاج مأوى للقوارض والثعابين

السبت 12/مايو/2018 - 12:55 م
أيمن الجرادى
طباعة
سادت حالة من الاستياء الشديد بين أهالي قرية الصوامعة شرق التابعة لمركز أخميم شرق سوهاج، من حالة مرفق الإسعاف بالقرية والسيارة المتهالكة التي توجد بها والتي لم تتحرك منذ سنوات من مكانها.

يقول أحد أهالي القرية " هيكل. ع" أن المبنى مغلق منذ سنوات والأتربة تعلو جدرانه من كل جانب ولا يعمل به أحد، بل تسكنه القوارض والثعابين، وأن السيارة متوقف ومتهالكة منذ سنوات أيضًا ولا تعمل ولا تخدم القرية اطلاقا.

يقول أهالي القرية إنهم يحتاجون للمرفق أن يعمل لاحتياج القرية الشديد له وخاصة وقوع بعض الحوادث على الطرقات بالقرية، مما يضطرهم للذهاب إلى المستشفيات بسيارات أجرة غير مجهزة لنقل المرضى مما يسبب خطورة على حياة المرضى.

ويؤكد " أ. س" أحد أهالي القرية أيضًا أنها تأتي أوقات يكون أهالي القرية فى حاجة ملحة لسيارة الإسعاف بسبب مرض بعض الأهالي ليلاً أو لدغ عقرب لأحدهم أو غيرة مما يضطرهم للانتظار طويلا حتى تأتى سيارة إسعاف من خارج القرية في حالة عدم وجود وتوافر سيارة أجرة.

لذا يطالب أهالي القرية المسئولين بمحافظة سوهاج وعلى رأسهم الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ أقليم سوهاج، ومدير مرفق إسعاف سوهاج الدكتور ممدوح السيد، بالنظر فى تلك المشكلة والسعي وحلها، مساهمة فى قضاء حوائج أهالي القرية أسوة بالقرى المحيطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads