المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاحد 13/5/2018.. عزيزي برج الميزان "تأكد من مشاعرك"

الأحد 13/مايو/2018 - 12:01 ص
نسمة ريان
طباعة
الأبراج علم ودراسة، وكثيرا ما نهتم بها من باب الفضول، أو معرفة شخصياتنا، أو التطلع لما وراء هذا العلم من معلومات تساعدنا علي التعامل في مختلف أوجه الحياة.

وتقدم "بوابة المواطن" حظك اليوم الأحد 13/5/2018 عاطفيا، ومهنيا، وصحيا، ونفسيا، لعله يكون يوم حظك بالفعل.

حظك اليوم برج الحمل، "اهتم بالتفاصيل"
عزيزي الحمل(مواليد 213-194)، عليك أن تهتم كثيرًا بهذه التفاصيل البسيطة الخاصة بالعمل، فعلى الرغم من أنك تبذل جهد فى العمل، إلا أن هناك الكثير من الجوانب الأخرى التى يجب الاهتمام بها ومراعتها على أكمل وجه.

حظك اليوم برج الثور، "تملك قرارات مصيرية"
عزيزي الثور(مواليد 204-205) علاقتك بالحبيب جيدة جدًا، ما عليك هو أن تراعيه بالقدر الكافِ وتهتم به من جديد، كما أن هناك الكثير من الأمور التى سيتم مناقشتها هذا اليوم وسينتج عنها قرارات مصيرية.

حظك اليوم برج الجوزاء، "لا تيأس"
عزيزي الجوزاء(مواليد 215- 206) أوضاعك فى العمل ليست على ما يرام، تبحث عن شئ جديد لتقدمه، ولكن الأمور تسير على عكس ما تتمنى لا تيأس من كل هذا عليك الصبر ومزيدًا من العمل حتى تصل إلى ما تريد.

حظك اليوم برج السرطان، "لا تنفعل عاطفيا"
عزيزي السرطان(مواليد 216-227)، الكواكب تتوقع قدوم بعض الصراعات إلى طريقك سواء على الحياة المهنية أو العاطفية، ولكن من المهم ألا تنفعل عاطفيًا مع أقوال وأفعال شريك الحياة.

حظك اليوم برج الأسد، "الوقت مناسب"
عزيزي الأسد(مواليد 236-228)، هذا هو الوقت المناسب لجنى ثمار تعبك الفترة الماضية فعليك أن تواصل ما أمضيت الوقت فى التخطيط له والعمل عليه لتكثيف كل ما تبذله من جهد للتركيز على طموحك.

حظك اليوم برج العذراء، "ان الاوان للنجاح"
عزيزي العذراء(مواليد 238-229) لقد آن الأوان أن تدرك أن صحتك مهمة للغاية فاليوم هو يوم جيد للبدء فى نظام الصحة والانضمام إلى الطبقة الممارسة للرياضة فلديك فرصة أكبر للنجاح.

حظك اليوم برج الميزان،" تأكد من مشاعرك"
عزيزي الميزان(مواليد 239-2310)، الخوف لن يقودك لشىء، والتردد يمكن أن يقضى على حياتك العاطفية بشكل تام، تأكد من مشاعرك ولا تتردد فى الإفصاح عنها ما دامت لم تخرج عن حدود المنطق بالنسبة لتفكيرك، ولا تكتفى بالتفكير بمفردك فقط.

حظك اليوم برج العقرب، "الحياة مليئة بالفرص"
عزيزي العقرب(مواليد 2410-2111)، الحياة مليئة بالفرص، واغتنامها فى الوقت المناسب يتطلب عقل يقظ وحظ كبير، ويعيش مولود العقرب فى الفترة القادمة انفراجة كبيرة بعد حالة التعثر التى أحالت دون اغتنامه عدد من الفرص التى ستغير من حياته العملية.

حظك اليوم برج القوس، "تعيش صراع داخلي"
عزيزي القوس(مواليد 2211-2112)، الصراع الداخلى بين الإفصاح عن مشاعرك بكل صراحة وبين الحفاظ عليها مثل أسرارك التى لا يعلمها سواك لن يكون فى صالحك فى الفترة القادمة، فنظراتك دائمًا ما تكشف عما تريد التكتم عليه، وتحتاج إلى اتخاذ خطوات جادة فى العلاقة بالحبيب.

حظك اليوم برج الجدي، "واجه مشكلاتك"
عزيزي الجدي،(مواليد 2212-191 ) تواجه مشكلات فرعية فى عملك اليوم، لكنك قادر على حلها بمزيد من التنسيق والتنظيم والذكاء.

حظك اليوم برج الحوت، "تعاني التوتر والقلق"
عزيزي الحوت (مواليد 192-203)، الصعيد المهنى يشوبه الكثير من التوتر والقلق وذلك بسبب اعمالك اداء بعض المهام التى تم تكليفك بها مؤخرا، أعلم ان هذه الاجواء ستستمر طويلا.

حظك اليوم برج الدلو، "كن قياديا"
عزيزي الدلو(مواليد 201-182) الصعيد المهنى الذى سيشهد حالة من الاستقرار خلال الأيام القلية القادمة وهو ما سيزيد حماسك على تقديم مجهود بنسبة أكبر، من جهة أخرى قوة شخصيتك وقدرتك على التفاهم مع من حولك يجعلك قائد ماهر فابرز قدراتك القيادية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads