المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوبر ضحى بالسولية وسليمان وزكريا وعاشور لهذه الأسباب !

الأحد 13/مايو/2018 - 01:28 م
راجح الممدوح
طباعة
خلت القائمة الأولية للمنتخب الوطني الأول التي أرسلها الأرجنتيني هيكتور كوبر إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والمشاركة في مونديال كأس العالم القادم في روسيا والتي ضمت 29 لاعباً سيتم تصفيتها إلي 23 لاعب وثلاثة لاعبين احتياطيين بينهم حارس مرمي في الرابع من يونيه المقبل كقائمة نهائية للفراعنة في روسيا من رباعي النادي الأهلي عمرو السولية ووليد سليمان وحسام عاشور ومؤمن زكريا المحترف بالدوري السعودي .

وجاء استبعاد الرباعي من القائمة الأولية للمنتخب الوطني الأول في مونديال روسيا لعدم قناعته بهم مع المنتخب خلال الفترة المقبلة خاصة وأن هناك لاعبان تم ضمهم في المعسكر الأخير بسويسرا أمام البرتغال واليونان وهما حسام عاشور ومؤمن زكريا ومع هذا لم يقنعا الجهاز الفني بتواجدهما مع المنتخب الوطني الأول .

أما الثنائي عمرو السولية ووليد سليمان لاعبا خط وسط الأهلي فلما يحظيا بنصف فرصة مع الفراعنة من جانب الأرجنتيني كوبر وأصر خلال الفترة الماضية علي استبعادهما وعدم الاستعانة بهما بالرغم من اجادتهما مع الأهلي وتألقهما بشكل لافت للنظر .

الغريب بل والعجيب هو أن الأرجنتيني كوبر يؤمن وبقوة بالانطباعات الأولي منذ توليه المسئولية الفنية للمنتخب الأمر الذي جعله يعتمد علي 14 لاعباً فقط دون تغيير في استراتيجيته التي اختارها منذ فترة طويلة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads