المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"القومي للمرأة" يوزع وثائق "آمان" على سيدات القليوبية

الإثنين 14/مايو/2018 - 01:59 م
أسماء حامد
طباعة
قام فرع المجلس القومي للمرأة بالقليوبية، بتوزيع وثائق أمان للسيدات بحضور اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، ودكتورة جيهان فؤاد مقررة الفرع وأعضاء فرع المجلس ومدير بنك التنمية، وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.

وعرضت مقررة الفرع في بداية اللقاء نتائج مبادرة الفرع في عام المرأة المصرية وهو 2000 مشروع صغير ومتناهي الصغر للسيدات، كما قام السيد المحافظ بتسليم شهادات تقدير للمشاركين في حملة صوتك لمصر بكرة.

وكان المجلس القومي للمرأة، احتفل بإطلاق 50ألف شهاد آمان، للسيدات على مستوى محافظات الجمهورية، وكانت البداية بتوزيع شهادات على النساء بمحافظة القاهرة.

وهذه الشهادة مجانية وقيمتها 500 جنية، مدتها ثلاثة سنوات، بفائدة 16%.

وفي حالة الوفاة، يحصل الورثة على 10 آلاف جنيها، وإذا كانت الوفاة بسبب حادثة أو مرض عضال يمكن أن تصل إلى 250 ألف جنيه، أو اختيار معاش دائم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads