المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مساعد وزير العدل ومحافظ السويس يفتتحان المركز التكنولوجى بمجمع المحاكم

الإثنين 14/مايو/2018 - 01:47 م
مصطفى سلامة
طباعة
افتتح المستشار محمود علاء، مساعد وزير العدل لشئون التطوير التقني ومركز المعلومات، برفقة اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، اليوم الاثنين، المركز التكنولوجي بمحكمة السويس " المكتب الأمامى " لقيد وإدارة الدعوى، بحضور اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس المستشار مجاهد محمد مجاهد، رئيس المحكمة.

يضم المركز 23 موظفا، 11 شباكا لتأدية الخدمة للمحامين والجمهور بجميع المحاكم الابتدائية الجزئية، ويتم تخزين جميع المستندات بالمركز الكترونيًا، بالإضافة إلي ميكنة الجلسات، وإدخال الأحكام فور صدورها على النظام الالكتروني.

ويقدم المركز خدمات استخراج الشهادات بجميع أنواعها، وإقامة الدعاوى الكلية الجزئية، وتعديل طلبات الدعاوى، وتصحيح شكل الدعوى، على أن يتم إنهاء الخدمة خلال عشر دقائق دون تدخل من العنصر البشري، بعدما كانت تستغرق عدة أيام.

قال مساعد وزير العدل، إن المركز يعتبر نقلة حضارية ومتطورة تخدم المواطن وأن ما نشاهده على أرض الواقع يدل على أن مصر تصنع المعجزات.

وأشار المستشار، إلى أن المركز يقدم خدمة إضافية لبرنامج الخبراء الذي يعتبر ملكًا لوزارة العدل لما يمثله من حماية فكرية، مشيدًا بالتعاون الذي قدمته محافظة السويس من أجل سرعة الانتهاء من المركز الذي تم إنشاؤه بالتعاون بين وزارة العدل ووزارة التخطيط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads