المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 93 توك توك غير مرخص خلال حملات مرورية بالزقازيق

الإثنين 14/مايو/2018 - 04:07 م
هبه عادل
طباعة
تمكنت إدارة مرور الشرقية من ضبط 93 مركبة توك توك غير مرخص داخل مدينة الزقازيق لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين، لقرار المحافظ والخاص بحز كامل لسير التوك توك داخل المدينة العاصمة للشرقية.

كان اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، قد أصدر قرارًا بحظر سير مركبات التوك توك والتروسيكيل والعربات الكارو داخل مدينة الزقازيق وإليها والطرق الرئيسية أو السريعة أو خارج الأماكن المحددة لسيرها والمدونة في ترخيصها.

ومن جانبه أكد العميد محمد عامر، مدير إدارة مرور الشرقية، أنه تنفيذًا لقرار محافظ الشرقية بحظر سير مركبات التوك توك داخل مدينة الزقازيق، قامت إدارة المرور بعمل 12حملة على مداخل ومخارج الزقازيق وداخل المدينة بالشوارع والميادين الرئيسية، وأسفرت عن ضبط 93 توك توك غير مرخص تم التحفظ عليهم وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأضاف مدير إدارة المرور بالشرقية، في تقرير تم رفعه للمحافظ، أنه بالتنسيق مع الإدارات الفرعية بالمراكز والمدن والأحياء تم عمل 11حملة خارجية لإحكام الرقابة والسيطرة على المركبات المخالفة.

وفي حالة مخالفة التوك توك المرخص لقرار المحافظ بحظر سيره نهائيًا داخل مدينة الزقازيق وإليها والطرق الرئيسية أو السريعة أو خارج الأماكن المحددة لسيرها والمدونة في ترخيصها يتم مصادرته شهرًا ودفع الغرامة المقررة للمخالفة وإلزامه بتنفيذ القرار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads