المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الداخلية الفرنسي: منفذ هجوم نيس تحول إلى التطرف سريعا

السبت 16/يوليو/2016 - 05:41 م
طباعة
قال وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف اليوم السبت إنه يبدو أن منفذ عملية الدهس في مدينة نيس أمس الأول الخميس قد تحول إلى التطرف سريعا، وذلك بعد ساعات من إعلان داعش مسؤوليتها عن الهجوم.

خلف الهجوم 84 قتيلا على الأقل وأكثر من مئتين مصاب.

وذكر كازنوف لوكالة الأنباء الفرنسية (أ.ف.ب) اليوم إن الأشخاص سريعى التأثر برسائل تنظيم داعش يمكن إقناعهم بدون تدريب مسبق بارتكاب جرائم وحشية للغاية.

وفي نفس الوقت، ذكر كازنوف إن الرجل 31 عاما الذي دهس أشخاصا كانوا يحتفلون بالعيد الوطني الفرنسي (يوم الباستيل) لم يكن معروفا لدى الشرطة بأنه قد تحول إلى التطرف.

وأشارت تقارير نشرت باسم اثنتين من قنوات الاعلام الاجتماعى الالكترونية الخاصة بداعش إلى أن منفذ الهجوم هو أحد " جنود " التنظيم رغم أنها لم تذكر ما إذا كان هناك أي تنسيق مسبق مع التنظيم.

ونشرت هذه المزاعم على وكالة أنباء أعماق التابعة لداعش وفى ملف سمعي إلكتروني بالنشرة الإخبارية اليومية من إذاعة البيان التابعة لداعش أيضا.

ولم يتسن لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) التحقق بشكل مستقل من مصداقية هذه المنشورات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads