المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جماهير الأهلي على "السوشيال ميديا": فاروق جامل الزمالك للفوز بـ"كأس مصر"

الثلاثاء 15/مايو/2018 - 10:59 م
راجح الممدوح
طباعة
شنت جماهير النادي الأهلي هجوما عنيفا على الحكم الدولي محمد فاروق الذي أدار نهائي كأس مصر بين الزمالك وسموحة والذي فاز به الأبيض بركلات الترجيح بعد مباراة عصيبة شهدت توترا كبيرا داخل وخارج الملعب .

هجوم جماهير الأهلي علي وسائل التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا جاء بسبب تحامل الحكم الكبير على لاعبي سموحة معظم أوقات اللقاء وطرده لمهاجم الفريق السكندري حسام حسن وتغاضيه عن طرد لاعبي الزمالك محمود علاء ومحمود عبدالعزيز وطارق حامد للخشونة والضرب المتعمد بباطن القدم ضد لاعبي سموحة .

وصبت جماهير الاهلي غضبها على الحكم الدولي محمد فاروق الذي قام بتحجيم لاعبي سموحة وتركه لاعبي الزمالك أحرار طلقاء في الضرب المبرح والمتعمد والخشونة المفرطة والتي أثارت غضب الجهاز الفني لفريق سموحة خارج الملعب .

تغاضى محمد فاروق عن طرد لاعبي الزمالك طوال اللقاء أخرج لاعبي سموحة عن تركيزهم معظم أوقات اللقاء الأمر الذي جعل الجهاز الفني يخرج عن شعوره معترضا علي حكم المباراة الدولي الذي لم يتعامل مع أهمية المباراة بحزم وصرامة منذ البداية .

وأبرزت كل جماهير القلعة الحمراء اعتراضها بأن الدولي محمد فاروق جامل الزمالك للفوز ببطولة كأس مصر رغما عن أنف فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ورئيس النادي السكندري .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads