المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك "هايص".. والأهلي "لايص"

الثلاثاء 15/مايو/2018 - 11:23 م
حسن محمد
طباعة
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التتويج بلقب كأس مصر على حساب سموحة، ليستعيد الزمالك لقبه الذي حصل عليه غريمه التقليدي الأهلي في الموسم الماضي على حساب المصري البورسعيدي.

وكان الزمالك قد استفاق مؤخرا، ونجح في تحقيق الفوز على الأهلي ببطولة الدوري لأول مرة في الدوري منذ 11 عاما، وواصل مشواره في الكأس حتى التتويج باللقب، لينتعش الزمالك في نهاية الموسم.

ويعيش الزمالك حالة فنية متميزة في الفترة الأخيرة، تحديدا منذ تولى خالد جلال المهمة الفنية للفريق خلفا لإيهاب جلال.

ورحلت اللجنة المالية المشرفة على الزمالك لتنتهي أزمة إدارية كبيرة، ساهمت في استقرار النادي كثيرا بعد ذلك، لاسيما وأن الفترة التي سبقت رحيلها شهدت أجواء غير مسبوقة من المشاحنات والمشاجرات.

وعلى الجانب الأخر يعيش الأهلي القطب الثاني للكرة المصرية حالة من التراجع والتذبذب الغير مبرر في الفترة الأخيرة، حيث ودع الفريق مسابقة الكأس على يد الأسيوطي في مفاجئة غير متوقعة، وسقط أمام الزمالك في الدوري لأول مرة منذ 11 عاما، قبل أن يتلقى اليوم هزيمة قاسية على يد كمبالا سيتي بهدفين دون رد ليقلص من حظوظه في التأهل للدور المقبل.

وأعلنت لجنة الكرة عن قبول استقالة حسام البدري المدير الفني للفريق، عقب هزيمة اليوم، بالإضافة لأزمة عدم وجود بديل مناسب حتى الآن لتعويض رحيل السعيد.

وعانى الأهلي كثيرا في الفترة الأخيرة بسبب الإصابات التي ضربت الفريق، وخاصة النجوم وليد أزارو وعلي معلول وأجايي وغيرهم، ليعيش الزمالك في فترة من التألق والانتصارات، بينما ينقلب الحال على الأهلي ويسقط في مسلسل التراجع والتذبذب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads