المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الثلاثاء 2018\5\15

الأربعاء 16/مايو/2018 - 02:44 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

بعد الأحداث الدامية التى وقعت من قوات الاحتلال الإسرائيلى ضد المدنيين الفلسطينيين، بقطاع غزة، وضربهم بالطائرات والمدفعيات، أعلن الممثل بينيسيو ديل تورو، ممثل هوليود الشهير والحائز على جائزة أوسكار، تعاطفه مع القضية الفلسطينية وتأييده لها، بالانضمام إلى الفلسطينيين في مهرجان "كان" السينمائي، في مظاهرة ضد ممارسات المحتل الصهيوني.

بركة من مياه الصرف الصحى تكاد تدخل إلى منازل البسطاء ولعمقها واتساعها غرق طفلين فيها فى قرية غياضة بمحافظة بنى سويف.

قال الإعلامي عمرو أديب، إن الوفد المصري يتواجد اليوم الثلاثاء، فى أديس بابا لمناقشة الحلول الفنية حول سد النهضة وتتكون من وزير الخارجية سامح شكري ورئيس جهاز المخابرات اللواء عباس كامل ووزير الري محمد عبد العاطي، مؤكدًا أن هذا الحدث أهم من فوز نادى الزمالك ببطولة كأس مصر"، معلقا: "مش مهم نادى الزمالك المهم المباحثات المصرية الإثيوبية حول سد النهضة".

قال جمال عبد الناصر، زوج السيدة الضحية، إن هناك طبيب يدعى نائل بمستشفى إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، قام بإجهاض زوجته خلال ولادتها وتفجير رحمها وإبطال وظائف كلتها وإصابة الحالب بإصابة شديدة.

قال على مصيلحي، وزير التموين، إن العادات والتقاليد التى تظهر فى المجتمع من أهم ما يميز مصر فى استقبال شهر رمضان الكريم، لاسيما أن الكثير من أبناء الشعب يقومون بتزيين الشوارع والدخول فى الأجواء قبل دخول رمضان بيومين على الأقل.

قامت الفنانة دينا فؤاد بتوجيه حديثها إلى الجمهور من خلال تمثيلها لمشهد في مسلسل أمر واقع، الذى سيذاع فى شهر رمضان المقبل للشعب: "هو انتوا ليه كلكوا كده، ليه مفيش فايدة فيكوا يعنى، بس اللى بيحصل ده مش بس حاجة تزعل دى حاجة تكسف".

شن الإعلامي نشأت الديهي، هجومًا حادًا على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عقب تغريدة نشرها بشأن مساندته للشعب الفلسطيني وإدانته للإرهاب الذي قامت به قوات الاحتلال بالأمس، قائلا: "بلاش شعارات إحنا سمعنا كلام كتير من ده محتاجين فعل، أردوغان ونتنياهو أصدقاء وفاهمين بعض".

قال أحمد رفعت الكاتب الصحفي، إن الرئيس الفلسطينى أبو مازن يفتقر إلى المناورة والفكر الجيد للتقدم فى القضية الفلسطينية كما كان يناور الرئيس الراحل ياسر عرفات.

قال رياض منصور مندوب فلسطين، إن مجازر قوات الاحتلال الإسرائيلى فى قطاع غزة أمس الإثنين أسفرت عن مقتل 61 مدنياً وإصابة الآلاف من المدنيين الأبرياء، لافتا إلى أن إسرائيل تتحجج دائما بأنها تدافع عن نفسها من خلال الدبابات والطائرات والمدفعيات والمختبأين فى الخنادق وخلف التلال.

قال رياض منصور مندوب فلسطين، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تتعمد استهداف الشعب الفلسطينى أمام العالم دون استحياء أو خوف من أحد، لافتًا إلى أن قوات الاحتلال تقوم بأبشع صور القمع ضد المدنيين الفلسطينيين بقصفهم بالطائرات والمدفعيات والأسلحة الثقيلة، مؤكدًا أن هذا يأتى ضد المدنيين العزل من السلاح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads