المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في شهر رمضان 2018.. 5 نصائح تجعل قهوتك أكثر صحية

الخميس 17/مايو/2018 - 04:12 م
نيرمين محمد
طباعة
تساعد عادة القهوة اليومية على التخلص من مجموعة من الأمراض، بما في ذلك مرض السكري من النوع 2، وداء باركنسون، وسرطان القولون والثدي.

و للحصول على أقصى استفادة من القهوة تقدم لكِ مجلة "Time " هذه النصائح التي تجعل يومك أكثر نشاطًا وحيوية
وإليك هذه النصائح:

1- شرب كوب من الماء أولا

أظهرت الأبحاث أنه على الرغم من كون الكافيين مدر للبول إلا ان العديد من الأشخاص الذين يبدأون اليوم بالقهوة يجدون أنهم لا يشربون ما يكفي من الماء العادي بحلول نهاية اليوم لذلك حاولي الحصول على كوب واحد على الأقل من الماء عند الاستيقاظ

2- التخلص من المحليات الاصطناعية

قد تكون خالية من السعرات الحرارية، ولكن الأبحاث تشير إلى أن المحليات ترتبط بزيادة مخاطر السمنة وأمراض القلب والسكري من النوع الثاني لذلك حاولي التكيف مع القهوة غير المحلاة، أو استخدم كمية صغيرة من السكر الحقيقي بدلًا من ذلك.

3- تقليل إستهلاكك من السكر: 

توصي جمعية القلب الأمريكية بحد أقصي ست ملاعق من السكر المضاف في اليوم للنساء. هذا يترك بعض المساحة للسكر في قهوتكِ

4- استخدام الحليب ومنتجات الألبان التي تعتمد على العشب

إذا كنت من محبي منتجات الألبان، فاختر الحليب أو الحليب العضوي في قهوتك. الألبان المنتجة بهذه الطريقة تحتوي على المزيد من العناصر الغذائية، وكذلك الأحماض الدهنية أوميغا 3 المضادة للالتهابات.
فإختاري"الحليب" والكريمة المصنوعة من اللوز وجوز الهند والكاجو والمصادر النباتية الأخرى.التي يمكن أن تكون أقل بكثير في السعرات الحرارية من الكريميين التقليديين.

5- إضافة القرفة أو التوابل الأخرى

واحدة من أفضل الحيل لتخفيض استهلاك السكر الخاص بك هو الوصول إلى التوابل "الحلو"، مثل القرفة والزنجبيل وجوزة الطيب والقرنفل. بالإضافة إلى تعزيز النكهة والرائحة، تزيد البهارات من تناول مضادات الأكسدة لديك. (القرفة لها ميزة إضافية للمساعدة في سكر الدم وتنظيم الأنسولين.)

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads