المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ذكرى الـ6-1.. تعرف أين نجوم المباراة التاريخية لـ"نجوم الأهلي" الآن؟

الجمعة 18/مايو/2018 - 01:17 م
حسن محمد
طباعة
حلت منذ يومين الذكرى الـ16 لفوز الأهلي التاريخي على الزمالك في بطولة الدوري الممتاز موسم 2002 ببطولة الدوري بستة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة لا ينساها عشاق الاحمر، وحفر لاعبو الفريق في هذه المباراة أسمائهم بحروف من نور في ذاكرة الجماهير الأهلاوية.

وبعد 16 عامًا على فوز الأهلي التاريخي على الزمالك في القمة ، ترصد لكم "بوابة المواطن" أين ذهب نجوم الأهلي في هذه المباراة الآن.

عصام الحضري:

حارس مرمى الأهلي في هذه المباراة عصام الحضرى وهو اللاعب الوحيد المستمر حتى الآن بالملاعب، ويبلغ الآن45 عامًا ومازال يعطى ويقدّم الكثير والكثير فى الملاعب ويلعب بصفوف التعاون السعودي.


عصام الحضري
عصام الحضري
وائل جمعة:

اعتزل نجم دفاع الأهلي الكرة موسم 2014، وأصبح محللا الآن بشبكة بين سبورت القطرية.

وائل جمعة
وائل جمعة
شادي محمد:

رحل شادى محمد عن الأهلى عام 2009 ولعب لعدة أندية منها، الاتحاد السكندرى والإسماعيلى وتليفونات بنى سويف، وكان يعمل مؤخرا بقناة الأهلي قبل أن يرحل بعد فوز مجلس الخطيب بالانتخابات.

شادي محمد
شادي محمد
هادي خشبة:

اعتزل هادي خشبة كرة القدم، وعمل مدير قطاع الكرة بالفريق الأول، قبل أن يرحيل، ويعمل حاليا كمدير للكرة في فريق الأسيوطي.

هادي خشبة
هادي خشبة
سيد عبد الحفيظ:

يتولى عبد الحفيظ حاليا منصب مدير الكرة بالأهلى، وهو كان واحدا من أبرز نجوم جيله وتحديدا فى مباراة القمة الشهيرة.

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
جيلبرتو:

رحل جيلبرتو عن الأهلي موسم 2011، ويعد واحدا من أفضل اللاعبين الذين شغلوا مركز الظهير الأيسر فى تاريخ الأهلى، ويعمل حاليا كمدير للكرة في أحد الأندية الأنجولية.

جيلبرتو
جيلبرتو
إبراهيم سعيد:

رحل إبراهيم سعيد عن الأهلى عام 2003، وكان يعمل مؤخرا كمديرا فنيا لفريق جولدي
إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد
رضا شحاتة:
هو صاحب هدف الافتتاح فى قمة الـ"6/1"، رحل عن القلعة الحمراء إلى نادى إنبى، ومنه إلى الاتحاد السكندرى والجونة ثم اعتزل واتجه للتدريب، ويتولى حاليا التدريب فى أحد الأكاديميات التابعة لنادى وادى دجلة.

رضا شحاته
رضا شحاته
حسام غالي:

اعتزل قائد الأهلى منذ أيام قليلة، ولم يحدد بعد وجهته المقبلة، في ظل تردد أنباء عن توليه منصب مدير الكرة في الجهاز الفني الجديد.
حسام غالي
حسام غالي
أحمد بلال:
جماهير الأهلى كانت تناديه دائما بـ"أحمد أجوال".. لما يمتلكه من مهارات وقدرات على المراوغة وزيارة شباك المنافسين، اتجه بلال عقب الاعتزال لإدارة بعض المشروعات الخاصة به قبل أن يقرر مؤخرا العمل فى مجال الإعلام الرياضى.

أحمد بلال
أحمد بلال
خالد بيبو:
أفضل نجوم اللقاء وصاحب السوبر هاتريك التاريخى فى شباك القلعة البيضاء، وهو عريس كل ذكرى، أنهى بيبو مشواره مع الساحرة المستديرة فى صفوف فريق بتروجت عام 2006 بعد رحلة طويلة من العطاء، وكان يعمل مؤخرا مديرا فنيا للسكة الحديد، ويعمل الآن كمحللا بإحدى القنوات.
خالد بيبو
خالد بيبو

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads