المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريفيو: ملخص الحلقة الثانية من مسلسل "كلبش 2" في عشرة أسطر

السبت 19/مايو/2018 - 09:35 ص
محمد فهمي
طباعة
(1)
بعد التعدي من رجال عاكف إبن أبو العز الجبلاوي علي منزل سليم الأنصاري عن طريق ضرب النار، يذهب سليم وأهله إلي مستشفي الشرطة بالعجوزة.

(2)
يخرج سليم من الحادثة ناجيًا بإصابة بالكسر في ذراعه.

(3)
يخبر الطبيب سليم بوفاة سلمي وفريدة (زوجته واخته)، وإصابة أمه بطلقة بطلقة نارية بالقرب من النخاع الشوكي مما سيجعلها ستكمل حياتها بشلل نصفي. 

(5)
يحاول سليم أن يتستر علي الخبر لكي لا تسوء حالة أمه، وبالفعل ينجح في تضليل أمه عن خبر وفاة زوجته وأخته. 

(5)
ينجح الأطباء في إخراج الجنين (ابن سليم) من أمه قبل وفاتها، ويوضع في الحضانة نتيجة لخروجه قبل موعد ميلاده. 

(6)
يختار سليم لابنه إسم (مالك) .. (مالك سليم الأنصاري).

(7)
يدفن سليم زوجته وأخته في مشهد مهيب وسط رجال الشرطة، ويحتد عليه حسام زوج أخته واتهمه أن ما حدث نتيجة لتهوره وحبه في البطولة.

(8)
يرفض سليم الإجازة التي عرضها عليه رئيسه ويطلب سرعة البحث والتحري عن سبب الجريمة ويتوعد بالانتقام منه. 

(9)
بالصدفة تسمع أم سليم ممرضتين يتحدثان خارج غرفتها ويسردون حقيقة ما حدث قائلين " يا عيني ع اللي حصلهم.. اتنين يموتوا وواحد يتصاب وواحدة تتشل "، فتنهار في مشهد حزين ويعتذر لها سليم.

(10)
يعود سليم إلي منزله ويسترجع الذكريات مع زوجته وأخته ويتأثر بشده لما يتذكره وفجأة يتلقي تليفون من عاكف ابن أبو العز الجبلاوي والذي دبر لحادث تصفيته هو وأهله وقال لسليم : " البقية في حياتك يا سليم بيه والا نقول الجيات أكثر من الريحات أحسن "!!

الماستر سين:

لقطة دفن سليم الأنصاري لزوجته وإصراره علي النزول بنفسه للقبر.

أفضل جملة حوارية :

سليم الأنصاري لابنه وهو في الحضانة : "والله يابني كان غصب عني، بس وحياتك عندي ما هسيب اللي يتمك، لازم تقوم أنا مش حمل خسارة تاني".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads