المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرتضى منصور يرد على فرج عامر بعد تكذيبه

السبت 19/مايو/2018 - 05:32 م
طارق فؤاد
طباعة

أبدى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي أسفه الشديد من قيام فرج عامر رئيس سموحة بتضليل أعضاء الجمعية العمومية لناديه العريق بعد أن زعم أنه لم يصطلح معي وأصدر بيانا عاري من الصحة رغم أننا في شهر رمضان شهر التسامح والتصالح .

 

وتساءل المستشار مرتضى منصور إذا كان ما يدعيه عامر صحيحا فلماذا سبقني على العشاء وانتظرني ومعه بعض أعضاء مجلس إدارته لمدة ساعة حتى أذهب إلى بيتي وأخذت حمام وألحق بهم وإذا كنا متخاصمين لماذا  قبل دعوتي له فربما ذلك حدث لأنك لا تملك دفع ثمن العشاء أو انك تعتقد أنني أقمت مائدة رحمن في إسكندرية قبل شهر رمضان للمساكين والغلابة .

 

وتابع "كل هذا يجوز لكن الأكيد أن أخويا فرج فقد صوابه بعد الهزيمة الموجعة التي أخرجته عن شعوره هو والمخبول اللي كان يسعي لإفساد حفل المراسم وتسليم الكأس لولا تدخل المهندس هاني ابو ريده كان زماني معلقه من رجليه علي باب سموحة.

 

وتعجب مرتضي منصور من ادعاء عامر أن النائب صلاح عيسي هو الذي وجه له دعوه العشاء قائلا "ياراجل صديقي النائب صلاح عيسي محطش ايده في جيبه اصلا وانت وهو شايفين النائب احمد مرتضي منصور وهو بيحاسب صاحب المطعم" .

 

والله عيب يا اخي واحنا ضيوف عندكم في الاسكندريه البلد اللي اهلها مشهور عنهم الكرم طب كنتم ادفعوا ثمن العيش والسلطة وانا ادفع باقي الحساب لكن كلكم كنتم حاطين ايديكم في الجبس وجيوبكم مشمعنها بالشمع الاحمر . 

 

اما عن المباراة فهي كانت مضحكة فريق من الجن بيلاعب بني آدمين وفريق الزمالك اللي من الاحياء بيلاعب فريق في غرفة الانعاش .. الجن حاول يساعده واهداه كورة عبيطه دخلت جون من هجمه وحيده طوال ال 120 دقيقه لكن 60 دقيقه لعيبتك نايمين في الارض ومستموتين عيب يا فرج يا اخويا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads