المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لجنة الكرة تحدد 6 مدربين لاختيار المدير الفني للأهلي

السبت 19/مايو/2018 - 05:40 م
إسلام عبد التواب
طباعة

ناقشت في اجتماعها ظهر اليوم، لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، السيرة الذاتية للعديد من المدربين الأجانب المميزين لتولى أي منهم مهمة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة.


 وبعد مداولات استقرت اللجنة على 6 مدربين "أرجنتيني وبرتغالي وبرازيلي وهولندي وصربي وتشيكي" وأبدت اللجنة رضاها عما تضمنته السيرة الذاتية لهؤلاء المدربين خاصة وأنه كان هناك تركيز على أن يكون المدير الفني للأهلي من أصحاب المستوى المتميز والسيرة الذاتية التي تشهد على نجاحه.


هذا وبدأت اللجنة في فتح قنوات التفاوض مع هؤلاء المدربين وفقا للترتيب الذي وضعته على أن يتم انجاز هذا الأمر في أقرب وقت ممكن.. وبعيدًا عن المدارس الكروية الستة التي تم الاستقرار عليها.


 فقد ناقشت اللجنة العديد من الأمور الخاصة بقطاع الكرة منها لجنة التعاقدات والتنسيق. وأيضًا تطرقت إلى قطاع الناشئين بعد دراسة التقرير المقدم من الدكتور عمرو ابو المجد مدير القطاع الحالي خاصة أن اللجنة وضعت خطة متكاملة للنهوض بقطاع الناشئين والتخلص من السلبيات في الفترة الماضية وتطوير الايجابيات بما يتواكب من آليات العمل الاحترافي ليعود القطاع كأكبر ممول للفريق الأول بالعناصر الموهوبة.


كما ناقشت اللجنة التصور الخاص بالأكاديمية في إطار الأهداف التي تم تحديدها في مقدمتها الفنية والإدارية والعمل على توسيع قاعدة الأكاديمية في كافة أنحاء مصر والبدء في إنشاء فروع للأكاديمية في كلا من الشرقية والبحيرة وبنها.


هذا واعتبرت اللجنة نفسها في حالة انعقاد مستمر لحين الانتهاء من كافة الأمور الخاصة بقطاع الكرة سواء على صعيد الفريق الأول أو قطاع الناشئين أو الأكاديمية إضافة إلى لجنة التعاقدات والتنسيق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads