المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ الإسكندرية يُهنئ مدير الأمن الجديد بتوليه مهام منصبه بمقر المديرية

السبت 19/مايو/2018 - 05:52 م
أحمد سعيد
طباعة
قدم الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم السبت، التهنئة إلي اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية الجديد، لتوليه مهام منصبه، بمقر مديرية أمن الإسكندرية، متمنياً له دوام التوفيق والتقدم في منصبه الجديد، وذلك في سبيل رفعة الوطن، مؤكدا على روح التعاون الدائم والمستمر بين المحافظة ومديرية أمن الإسكندرية.

جاء ذلك بحضور اللواء هشام شادي، سكرتير عام المحافظة، واللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام مساعد المحافظة، واللواء نائل رشاد حكمدار الإسكندرية، واللواء شريف عبد الحميد، مدير مباحث الإسكندرية.

وتوجه محافظ الإسكندرية، بالشكر لجميع رجال الشرطة على مجهوداتهم التي يبذلونها لاستعادة الانضباط للشارع السكندري، مؤكدا أننا جميعا نعمل على قلب رجل واحد ونجاحنا مرتبط بالأمن فهو القيمة الكبيرة والأساس في مصر ورجال الأمن قادرين على موازنة الأمور، مؤكدا على تضافر كافة جهود مؤسسات الدولة.

وأضاف سلطان، أن روح التعاون بين المحافظة والقوات المسلحة ومديرية أمن اﻹسكندرية هي أساس الإسكندرية كمدينة ساحلية، موضحا أن شغلنا الشاغل خلال الفترة القادمة هو الانضباط وتطبيق قانون رادع لجميع المخالفين.

وهنأ المحافظ، جميع رجال الشرطة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن و البركات، داعياً أن يحفظ الله مصر وشعبها وجيشها وشرطتها من كل شر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads