المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أون" ترد على "السودان" بعد رفضهم إيحاءات "أبوعمر المصري"

الأحد 20/مايو/2018 - 01:28 ص
طباعة
ردت شبكة قنوات أون "ON " على بيان وزارة الخارجية السودانية، التي أبدت فيه رفضها لما جاء في مسلسل أبو عمر المصري "المذاع حصريًا خلال شهر رمضان الحالي"، وأنه يرسخ فكرة تحول المصريين الزائرين أو المقيمين بدولة السودان إلى إرهابيين.

وأكدت القناة في بيان لها، أن المسلسل خلى من الإيحاءات أو الإشارة إلى دولة السودان من قريب او بعيد، مشيرة إلى أن جميع أحداث المسلسل بنيت على وحي خيال المؤلف وليس له علاقة بالواقع، ولم يتعرض للعلاقات السودانية المصرية، التي تسعى الدولتين لتقويتها وتنميتها خلال الأيام الماضية.

وأوضحت أن القائمين على صناعة المسلسل يدركون جيدًا أهمية الفن في تقريب الشعوب وتعزيز العلاقات، وليس إثارة الازمات، كما أنهم يدركون مدى أهمية العلاقات المصرية السودانية، ويعملون على تعظيم مساحات التعاون المشتركة، من خلاله بما يليق بطموحات الشعبين، ويتسق مع العلاقات التاريخية الوطيدة بينهما.

وأكدت الشبكة، أن العلاقات المصرية السودانية تظل دومًا مثالًا للتعاون والأخوة، خاصة في ظل الحرص المتبادل بين قيادتي البدلين، على تنمية وتطوير العلاقات بما يصب لصالح شعبي وادي النيل، وهو ما ظهر من خلال الإجراءات والقرارات التي اتخذت خلال الفترة الماضية، وتعمق من آليات التعاون.

وأضافت ON "رئيسا البلدين، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والرئيس عمر حسن البشير، يسعان لمواصلة التنسيق والتشاور المكثف من أجل ترسيخ التعاون خلال الفترة القادمة والعمل على إعطاء قوة دفع جديدة للعلاقات في كافة جوانبها، وتحقيق نقلة نوعية تلبي طموحات شعبي وادي النيل الشقيقين.

موضوعات متعلقة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads