المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موظفة تستغيث بـ"محافظ القليوبية" بسبب تعنت رئيس مدينة كفر شكر

الأحد 20/مايو/2018 - 05:44 م
أحمد عبد العظيم
طباعة
أستغاثت "سماح إبراهيم علي"، الموظفة بحي غرب شبرا الخيمة، علي الدرجة الثالثة، والمقيمة بقرية تصفا التابعة لمجلس مدينة كفر شكر، باللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، بسبب تعنت محمد صلاح فرحات، رئيس مركز ومدينة كفر شكر، في تنفيذ تأشيرة المحافظ علي الموافقة علي نقل تلك الموظفة إلي مدينة كفر شكر، وذلك للم شمل الأسرة. 

وقالت "سماح ابراهيم" بأنها ام لثلاثة أطفال ويحتاجون لرعاية بصفة مستمرة، مشيرًا بأنها أصبحت لا تستطيع تحمل مشقة السفر اليومية من كفر شكر إلي شبرا الخيمة، موضحًا بأن راتبها كله يتم إنفاقه على المواصلات فقط، وهو ما دفعني لتقديم طلب لمحافظ القليوبية ألتمس فيه الموافقة على نقلي بالقرب من سكني وذلك حتى اتمكن من رعاية أطفالي. 

وأضافت "سماح"، انها بالفعل حصلت على موافقة المحافظ بنقلها بمدينة كفر شكر بتاريخ 30-4-2018، إلا أنها عندما توجهت إلي رئيس مدينة كفر شكر، لتسلمه تأشيرة المحافظ على نقلها، أصر على التعنت ضدي ولم ينفذ تأشيرة المحافظ منذ ذلك الحين وحتى الآن بدون أي مبرر. 

وناشدت "سماح عبر "بوابة المواطن" الإخبارية، اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، بالاستجابة لمطلبها وأصدر تعليماته لرئيس مدينة كفر شكر بإنهاء إجراءات نقلها، وذلك حرصا علي لم شمل أسرتها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads