المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أيوب: أي لاعب مميز ملوش بديل.. والأهلي عنده أحسن لاعيبه في مصر

الإثنين 21/مايو/2018 - 04:23 م
إسلام عبد التواب
طباعة

كشف أحمد أيوب، المدرب العام السابق بالجهاز الفني للنادي الأهلي، إن أي لاعب مميز ليس له بديل، لافتا إلى أن عبد الله السعيد، لاعب الفريق السابق، كان من المميزين ويؤدي بشكل مختلف مع الفريق.

 

وقال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "السعيد كان عاملا مؤثرا في أداء الفريق، بعد خروجه من الأهلي وعدم وجود بديل، كان طبيعي أن يتأثر الأداء".

 

وأكمل: "البعض طالبنا بإراحة اللاعبين لفترة طويلة بعد فوز الدوري، هو أمر غير منطقي، كيف نقوم بمنح اللاعبين راحة لفترة تصل إلى أسبوعين والفريق مقبل على مباراة القمة وكأس مصر وإفريقيا".

 

وأضاف: "كنا نقوم بعميل التدوير بمنح كل لاعب راحة من مباراة والدفع به في المباراة التي تليها، الأهلي يضم أحسن لاعبين في مصر وهو ما قلته للاعبين".

 

وعن كثرة الإصابات في الفريق، قال: "الفريق كان يؤدي لموسمين متتاليين، لا يوجد سبب معين للإصابات، علينا النظر لباسم علي أصيب في مباراة المصري رغم أنه شارك لأول مرة منذ فترة طويلة".

 

وأختتم: "الجهاز الفني السابق للفريق عمل بإخلاص وحب داخل الأهلي، الجهاز أدى ما عليه وحقق بطولات وإنجازات كبيرة، لا يمكنني القول أننا ظلمنا أم لا، الجميع أدى ما عليه لموسمين".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads