المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المخرج محمد بدير يكشف سر تعاونه مع نجوم "الرجل الأخطر"

الإثنين 21/مايو/2018 - 08:29 م
أحمد حمدي
طباعة
أعرب محمد بدير، المخرج المنفذ لفيلم الرجل الأخطر، عن سعادته البالغة للتعاون للمرة الثانية مع النجم سامح حسين، والمخرج مرقس عادل، في ثاني تجاربه الاخراجية في فيلم "الرجل الأخطر"، الذي يقوم بتصويره حاليا في مناطق متفرقة بالقاهرة.

وتعد هذه التجربة الثانية الذي يتعاون فيها بدير مع المخرج وبطل العمل بعد فيلم "بث مباشر"، الذي عرض في موسم عيد العام الماضي.

وأكد بدير، أن العمل مع مرقس عادل بمثابة متعة حقيقة للعمل فهو يتمتع بموهبة كبيرة في الإخراج ولديه مقومات عديدة ورؤي ثاقبة ومدرسة إخراجية تمكنه من وضع اسمه بين الكبار.

وأضاف المخرج، يوجد بيني وبين المخرج مرقس عادل والفنان سامح حسين كيمياء وتفاهم عميق تسهل علينا كل شئ في الكواليس لذلك أجد أريحية في الشغل مع أبطال العمل وكذلك أدوارد وهالة فاخر ورحمة حسن وسليمان عيد وأحمد حلاوة.

وأشار"بدير"، إلى أن هناك صعوبات وتحديات كثيرة واجهته في العمل أبرزها هو التنسيق في مواعيد العمل بين الأبطال خاصة أننا نقوم بتصوير الفيلم قبل موسم رمضان.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads