المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توك شو

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الإثنين 2018\5\21

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 02:01 ص
نشرة أخبار التوك
نشرة أخبار التوك شو
طباعة
أحمد رفعت
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ـــــ جابر طايع عن دور السيدات المعينات بالمساجد: "هيعينوا إمام المسجد".
قال الشيخ جابر طايع ،رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، إن تعيين سيدتين فى كل مسجد يعد إعانة لإمام المسجد ولمدير الإدارة فى الحي، لافتا إلى أن دور هؤلاء السيدات سيكون متمركزا حول صوت النساء الموجودات فى مصليات النساء فى مجلس إدارة المساجد من الرجال.

2ـــــ محامي عن مسلسل "أيوب": "يهدم القضاء والدولة".
قال أيمن محفوظ، محامى ومقدم بلاغ بإيقاف مسلسل أيوب، إن أسباب تقدمه ببلاغ ضد مسلسلي ربع رومي وأيوب؛ هى وجود المشاهد التى تؤدى إلى هدم الدولة وهدم مؤسساتها.

3ـــــ رامز جلال لـ"هنا الزاهد": "مين اللى هفرح فيها".
أجهشت الفنانة هنا الزاهد بالبكاء، خلال حلقتها الخامسة التي وقعت فيها داخل قفص رامز، وشاهدت العديد من الظروف الصعبة حيث امتلأت الحلقة بالعويل والصراخ من قبل الفنانة التي لم تتحمل ما شاهدته، لرامز جلال عن من الذى سيفرح فيها فى هذا المقلب: "معرفش يا أخى".

4ـــــ هنا الزاهد تنفجر بالبكاء فى الحلقة الخامسة من "رامز تحت الصفر".
انفجرت الفنانة هنا الزاهد بالبكاء، خلال حلقتها الخامسة التي وقعت فيها داخل قفص رامز، وشاهدت العديد من الظروف الصعبة حيث امتلأت الحلقة بالعويل والصراخ من قبل الفنانة التي لم تتحمل ما شاهدته.

5ـــــ هنا الزاهد تدخل فى نوبة إغماء خلال الحلقة الخامسة من "رامز تحت الصفر".
دخلت الفنانة هنا الزاهد، خلال حلقتها الخامسة التي وقعت فيها داخل قفص رامز، العديد من الظروف الصعبة حيث امتلأت الحلقة بالعويل والصراخ من قبل الفنانة في نوبة إغماء بسبب ما شهدته من أحداث مرعبة.

6ـــــ هنا الزاهد لـ"رامز جلال": "هموت الله يخربيتكوا".
واجهت هنا الزاهد، خلال حلقتها الخامسة التي وقعت فيها داخل قفص رامز، العديد من الظروف الصعبة حيث امتلأت الحلقة بالعويل والصراخ من قبل الفنانة التي لم تتحمل ما شاهدته، حيث قالت هنا:" هموت الله يخربيتكوا".

7ــــ صريخ هنا الزاهد يشعل أجواء الحلقة الخامسة من "رامز تحت الصفر" فى رمضان 2018.
واجهت هنا الزاهد، خلال حلقتها الخامسة التي وقعت فيها داخل قفص رامز، العديد من الظروف الصعبة حيث امتلأت الحلقة بالعويل والصراخ من قبل الفنانة التي لم تتحمل ما شاهدته.

8ــــ رامز جلال عن فيلم هنا الزاهد المفضل في رمضان2018: "يا حبيبى الشعر طلع فى قفاية".
قال الفنان رامز جلال، عن فيلم هنا الزاهد، خلال حلقتها الخامسة، التي وقعت فيها داخل قفص رامز،:" فيلم يا حبيبى الشعر طلع فى قفايا"

9ـــــ هنا الزاهد لـ"تيم رامز تحت الصفر"في رمضان2018: "يخربيتكوا ايه القرف ده".
واجهت هنا الزاهد، خلال حلقتها الخامسة، التي وقعت فيها داخل قفص رامز، العديد من الظروف الصعبة حيث امتلأت الحلقة بالعويل والصراخ من قبل الفنانة التي لم تتحمل ما شاهدته، حيث قالت الفنانة فى لحظة استقبالها:"يخربيتكوا ايه القرف ده".

10ـــــ خالد الجندي عن تجديد الخطاب الدينى: "خلى الشيوخ كلامها مجعلص".
قال الشيخ خالد الجندي، أحد علماء الأزهر والمؤلف الإسلامي، إن مسألة تجديد الخطاب الدينى جعلت هناك أشخاص لا يفقهون شيئا في الدين يخرجون عبر الفضائيات ويقومون بالتبجح على ثوابت الدين، معلقا: "يا خويا يقعدلك متعجرف كده ويعملك فيها شيخ الإسلام".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

من هو المسؤول عن خروج المنتخب من كأس العالم؟

من هو المسؤول عن خروج المنتخب من كأس العالم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads