المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريفيو: ملخص الحلقتين الرابعة والخامسة من مسلسل "عوالم خفية" في عشرة أسطر

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 08:46 ص
محمد فهمي
طباعة
(1)
والد نهي مندور يجتمع بالصحفي هلال كامل محاولًا إبداء شكوته من طريقة تعامل نهي معه، وبالفعل نجح هلال في إقناع نهي أن تتعامل مع والدها كمصدر في قضيته الكبرى " اغتيال مريم رياض " 

(2)
يقوم هلال كامل بزيارة (س.غ) سعيد غنام المتورط زورًا في قضية المستلزمات الملوثة ويفهم سعيد غنام حضور خطًأ ويحاول الإعتداء بسكين علي هلال كامل. 

(3)
يقنعه هلال كامل بضرورة وجوده وأنه صحفي يتحقق من هذه القضية ويريد أن يثبت براءته وأخبره سعيد غنام بعنوان ما ودليل يسير وراءه. 

(4)
يذهب هلال كامل وراء العنوان (112) شارع غبريال بالإسكندرية ليكتشف أنه منزل سعيد غنام ويعترف زوجة سعيد وأبنائه بأن هناك رجل اسمه (توفيق زاهر) (ت.ز) هو من نسج خيوط المكيدة ليتورط سعيد غنام في القضية. 

(5)
يقول سعيد غنام لهلال كامل أنهم استبدلوا عينه سليمه من الأدوية الفاسدة لكي يخدعوني وبالفعل نجحوا وكتبت في تقريري أن هذه الشحنة سليمة ومطابقة للمواصفات وتورطت في القضية.

(6)
يذهب هلال كامل إلي فتحي زاهر ليجده أحيل علي المعاش وأن هناك شخصًا غيره هو من يدير هيئة الرقابة علي الأدوية، هذا الشخص يدعي فتحي الدمياطي. 

(7)
يذهب هلال كامل إلي فتحي الدمياطي فيحاول فتحي كامل أن يضلله عن العنوان الحقيقي لتوفيق زاهر. 

(8)
ويذهب هلال كامل إلي هذا العنوان فيلتقي باثنين من البلطجية ويعتدون عليه بالضرب علي الرأس، ثم يهددونه بالقتل إذا أصر السير وراء حقيقة هذة القضية. 

(9)
يعرف هلال كامل عنوان توفيق زاهر الحقيقي فيذهب إليه ليجده قد أصيب بأزمة صحية وذهب هلال وراء إلي المستشفي ليعترف توفيق كلمة واحدة قبل أن يموت "وزارة الصحة".

(10)
يستعين هلال كامل بولده الدكتور في العثور علي أرقام المسئولين في وزارة الصحة، ويبدأ بالربط بين خيوط القضية، ويذهب لاستجواب أول طرف من الأطراف ولكنه لم يكن الشخص الصحيح. 


الماستر سين 
هلال كامل وهو يدعي صفة صداقة بينه وبين توفيق زاهر لكي يسهل استجوابه. 

أفضل جملة حوارية
هلال كامل : " يا توفيق يا زاهر انت دلوقت بين الحياة والموت ودا اليوم اللي انت واللي زيك مش عاملين حسابه"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads