المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كايلور نافاس محذّراً ليفربول: لدينا أفضل دفاع في العالم

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 12:52 م
محمد حمودة
طباعة
حذّر الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس حامي عرين مرمى ريال الإسباني حذّر فريق ليفربول الإنجليزي خصم النادي الملكي الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا بأنّ فريقه يمتلك خط الدفاع الأقوى في العالم على الرغم من تواجد أكثر من لاعب في ليفربول قادر على صنع الخطورة.

وقال نافاس في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: لدينا الدفاع الأقوى في العالم وأنا أثق بهم كثيراً , سيكون أمراً في غاية الروعة أنّ نحقق اللقب للمرة الثالثة على التوالي , نريد أن تكون قصتنا مع التتويجات في أوروبا لأطول فترة ممكنة.

وعن أدائه الخرافي الذي قدّمه في مباراتي بايرن ميونيخ في الدور قبل النهائي : أنا سعيد للغاية لأدائي الشخصي الذي قدّمته في المباراتين ولكنّه أيضاً تتويج للعمل الجماعي بيني وبين زملائي في الفريق.

وعن مشاركته مع منتخب بلاده كوستاريكا في كأس العالم قال نافاس : سيكون تحدّ جديد وصعب للغاية لبلادي في بطولة كأس العالم , ولكننا سنحاول أن نقدّم أفضل ما لدينا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads