المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الثلاثاء 2018\5\22

الأربعاء 23/مايو/2018 - 02:04 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ـــ "الديهي" يفضح تآمر الإخوان مع الإنجليز على ثورة يوليو.
عرض الإعلامي نشأت الديهي، مقدم برنامج "أهل الشر"، المذاع عبر فضائية "ten"، مقطع فيديو للرئيس الراحل جمال عبدالناصر وهو يفضح تعاون وتآمر الإخوان مع الإنجليز على ثورة يوليو.

2ــــ وصية حسن البنا قبل وفاته.
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن كانت هناك وصية من حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان، أن بعد وفاته يتولى المستشار حسن الهضيبي مرشد لجماعة الإخوان.

3ـــــ الخارجية الأمريكية: سنغير حياة كوريا الشمالية فى حالة تخليها عن الأسلحة النووية
قال وزير الخارجية الأمريكي ،مايك بومبيو، إن المطلوب من إيران بشأن الاتفاق النووى ليس من الصعب تحقيقه، لاسيما أن أمريكا حققته فى وقت سابق عندما انسحبت من الاتفاق النووي أمام العالم كافة.

4ــــ رامز جلال في رمضان 2018 لـ"عبد الناصر زيدان": "هديك خمسين جنيه"
قال الفنان رامز جلال خلال حلقته السادسة من برنامج رامز تحت الصفر، لعبد الناصر زيدان، الناقد الرياضى، حينما قال له: "أنا عايز حق الجزمة والبدلة": "هديك خمسين جنيه".

5ــــ محمد البسطويسي: الطلاق يدبره الشيطان وينفذه الزوجان
قال الشيخ محمد البسطويسي نقيب الدعاة وإمام وخطيب بوزارة الأوقاف، إن طلاق الرجل لزوجته لا يقع عند الإغلاق، موضحا أن الذي يقول لفظ "طالق" وهو لا يميز من أمامه فيكون فى هذه الحالة فى غضب شديد بحيث يكون غير موجود بذهنه على الإطلاق فلا يقع هذا الطلاق، مؤكدا أن الذي يستنهز هذه الفرصة ويتلفظ بلفظ الطلاق دائما بحجة أنه غاضب فقال عنه النبي صلى الله عليه وسلم: "لعن الله الذواق المطلاق"، موضحا أن هذا الرجل مطرود من رحمة الله جل وعلا.

6ــــ رامز جلال لـ"عبد الناصر زيدان" فى رمضان 2018: "انت المفروض تركب الحمار"
قال الفنان رامز جلال خلال حلقته السادسة من برنامج رامز تحت الصفر، لعبد الناصر زيدان، الناقد والمعلق الرياضى، :"انت المفروض تركب الحمار الموسيقى مش السلم الموسيقى".

7ــــ فى رمضان 2018 رامز جلال لـ"عبد الناصر زيدان": "المفروض تركب عربية كارو"
يقع عبد الناصر زيدان، الناقد والمعلق الرياضى، سادس ضحية لبرنامج الفنان رامز جلال "رامز تحت الصفر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا.

8ــــ رمضان 2018.. عبد الناصر زيدان لـ"رامز جلال": "يخربيت أم كده"
قال عبد الناصر زيدان، الإعلامي والناقد الرياضي، خلال حلقته السادسة من برنامج رامز تحت الصفر، لرامز جلال: "يخربيت أم كده".

9ــــ "زيدان" في "رامز تحت الصفر" لـ رمضان 2018: "عايز حق الجزمة والبدلة"
قال عبد الناصر زيدان ،الناقد الرياضى، خلال حلقته السادسة من برنامج رامز تحت الصفر، لرامز جلال: "أنا عايز حق الجزمة والبدلة".

10ــــ عبد الناصر زيدان يسب رامز جلال فى الحلقة السادسة من "تحت الصفر" في رمضان 2018
سب عبد الناصر زيدان ،الناقد الرياضى، خلال حلقته السادسة من برنامج رامز تحت الصفر، الفنان رامز جلال خلال أجواء من الصريخ فى الحلقة السادسة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads