المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"وداعاً ريم" وأهلاً غادة عبد الرازق مرة أخرى في الصدارة

الأربعاء 23/مايو/2018 - 03:04 م
صابرين عبد الحكيم
طباعة
موهوبة وذكية وطموحة مقومات تمتلكها غادة عبيد الرازق التي جاهدت لسنوات طويلة لتصبح واحدة من أهم نجمات الدراما المصرية والسينما أيضاً، نحتت في الصخر هذا هو التعبير للائق على مشوار "غادة عبد الرازق الطويل، حتى وإن كانت مثيرة للجدل في أوقات كثيرة ولكن هذا لا ينفي موهوبتها الفذه .
 وداعاً ريم وأهلاً
الجمهور ثم بدأت في الصعود والهبوط حتى جاء مسلسل "الباطنية" عام 2009 والذي حقق نجاح كبير وكانت "غادة" من ضمن أبطال المسلسل حتى وإن عقد مقاترنات عديدة بينها وبين "نادية الجندي" لكنها كانت مميزة بالقدر الكافي لتحمل البطولة ويتغير جلدها في العام التالي من خلال مسلسل "قانون المراغي" بالمشاكة مع " خالد الصاوي" وكانت بارعة في دور المحامية التي تحب "هشام المراغي" المحامي الإنتهازي ومن بعدها أصبحت "غادة" من النجمات التي تحمل مسلسل بمفردها بل وتكون من الصفوف الأولى .
 وداعاً ريم وأهلاً
مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة
يدور المسلسل حول شخصية" زهرة " امرأة جميلة تعمل ممرضة يطمع فيها الرجال فتتزوج خمسة من الرجال عند عرض المسلسل واجهت "غادة " العديد من الإنتقادات بسبب فكرة تعدد الأزواج ولكن الحقيقة أن هذا المسلسل حصل على نجاحاً كبيراً .
 وداعاً ريم وأهلاً
 مسلسل سمارة
قررت "غادة" في هذا العام فكرة الإقتباس من فيلم " الباطنية" وكررتها في فيلم " سمارة " حيث قدمت مسلسل سمارة الذي يدور في فترة الأربعينيات حيث الفتاة "سمارة" التي تمتهن الرقص ويتصارع تجار المخدرات للفوز بقلبها بمساعده امها المعلمه ويصل الأمر الى قتل كل من احبته وتتوالى الصراعات والانتقام .
 وداعاً ريم وأهلاً
مسلسل مع سبق الإصرار
يعد مسلسل "مع سبق الإصرار" من أقوى المسلسلات الدرامية بشكل عام ومن أقوى مسلسلات غادة حيث أنتقلت لمرحلة أخرى من النجومية ، فلعل المخرج "محمد سامي" وضع غادة في خط أخر حيث لعبت "غادة" دور محامية شهيرة لديها ولدين وبنت يموت زوجها الذي ادى دوره "طارق لطفي " وتتزوج من "ماجد المصري" ومن هنا تتصاعد الأحداث .
 وداعاً ريم وأهلاً
مسلسل حكاية حياة
تتوالى النجاحات في العام التالي مع المخرج "محمد سامي" حتى لو أنتهى بالخلاف بينهما وأستمر الخصام حتى الأن ، ففي "حكاية حياة" أثبتت غادة أنها ممثلة قوية ومتنوعة أيضاً.
مسلسل السيدة الأولى
يدور المسلسل قصة حياة مريم زوجة رئيس الجمهورية، والتي تتزوجه بعد أن ينفصل عن زوجته الأولى ووالدة أبنائه، طموح مريم كبير فهي تسعى للسيطرة على الحكم خاصة بعد تعرض الرئيس لمحاولة إغتيال، وتكالب جميع رجال السلطة على كرسي الحكم,.
مسلسل الكابوس
تخلت غادة في الكابوس عن الأزياء والملابس والمكياج و وادت دور الأم التي تبحث عن قاتل أبنها ببراعة شديدة حيث يدور المسلسل حول رحلة أم في البحث عن قاتل ابنها ، حيث تلاحقها الكوابيس لتروي أحداثا وقعت في ماضيها ، وتربط بينها وبين الحاضر علاقة ما ، فنكتشف أن ابنها كان قد كون العديد من الأعداء نتيجة استهتاره ، وأنانيته ، وتربية أمه الخاطئة له منذ الصغر .
 وداعاً ريم وأهلاً
الخفوت في الخانكة و أرض جو
عامين من الهبوط والخفوت عانت منهم غادة وأن لم يكن "الخانكة" أفضل من ارض جو ولكنه لم يحصل على نجاح سابقيه حتى يأتي "أرض جو" في 2017 ويكون الأسوء في أعمال غادة السابقة.
 وداعاً ريم وأهلاً
مسلسل ضد مجهول
يدور حول أم تبحث عن قاتل ابنتها وبعيداً عن أن المسلسل حتى الأن في تصاعد ولكن تأتي الحلقة الخامسة التي تموت فيها "ريم" وتقوم غادة بتغسيلها وينتشر هذا المقطع على مواقع التواصل الإجتماعي لتصبح "غادة " متصدرة التريند ونشرت غادة صورة " وداعاً ريم" وذلك عقب إنتعاء الحلقة ولكن بعد هذا النجاح والأداء القوي في هذا المشهد نقول وداعاً ريم وأهلاً غادة عبد الرازق مرة أخرى في الصدارة.
 وداعاً ريم وأهلاً

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads