المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محكمة الجيزة تأمر بتجديد حبس عاطل أطلق النار على أمين شرطة بالبدرشين

الأربعاء 23/مايو/2018 - 08:06 م
آية محمد
طباعة
أمر مساء اليوم الاربعاء، قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، بتجدبد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة سلاح نارى غير مرخص، وإطلاقه النار على أمين شرطة، أثناء محاولته ضبطه، مما أسفر عن إصابته بجروح كبيرة.

وتعود التفاصيل عندما قامت مباحث الجيزة ألقت القبض على عاطل، لاتهامه بإصابة أمين شرطة بطلق نارى، خلال مطاردته بالبدرشين، كما أصيب المتهم أثناء هروبه، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق خلال السعات القليلة الماضية.

حيث تم ضبط المتهم أثناء متابعة ضباط مباحث البدرشين للحالة الأمنية، حيث اشتبهوا في أحد الأشخاص فر هاربا فور مشاهدته لرجال المباحث اثاء تواجدهم ، وأثناء مطاردته أطلق المتهم أعيرة نارية أصابت أمين شرطة في تبادل رجال المباحث إطلاق الرصاص مع المتهم ليتم إصابته وضبطه وتولت النيابة التحقيقات فى الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads