المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على نتائج إنتخابات اللجنة النقابيه للعاملين بالقوى العاملة ببني سويف

الأربعاء 23/مايو/2018 - 11:46 م
شعبان طه
طباعة
أسفرت نتائج إنتخابات اللجنة النقابية للعاملين بمديرية القوى العاملة ببني سويف، مساء اليوم الأربعاء، عن فوز 10 أعضاء بعضوية مجلس الإدارة، وهم محمود باسل محمد بعدد 199صوت، وخلف حجازي عبدالحليم 116 صوت، وشرين سيد محمود 111، وسلوى شحاته حسين 104، وماجده عبدالحي عبدالرحيم 104، ومصطفي إمام محمد 102، ويونس شحاته يونس 101، وقطب عبدالعزيز إبراهيم 95، وام الخير شعبان خضر 89، وهاني محمد سيد 72 صوت. 

وكانت قد أجريت صباح اليوم إنتخابات اللجنة النقابية للعاملين بمديرية القوى العاملة، برئاسة عرفان الشافعي، وقد شهدت إقبالا من أعضاء الجمعية العمومية للنقابة، والتى يتجاوز عدد الأعضاء 181 عضوا، بمقر المبنى الإداري للمديرية، لأعضاء مجلس الإدارة للنقابة. 

وكانت مديرية القوى العاملة قد أعلنت عن قائمة المرشحين، وتضم القائمة 14 مرشح لإنتخابات اللجنة النقابية العمالية، على أن تقام الانتخابات من الساعة ال 9 صباحا حتى ال 5 مساءا. 

وأوضح " الشافعي"،أن المرحلة الأولى بالإنتخابات تضم 37 لجنة نقابية عماليه بها،مشيرا إلى أن 30 لجنة منها ستخوض الإنتخابات بالتذكية، على أن تجرى الانتخابات ل 7لجان فقط بها، مشيرا إلى إجراء باقي انتخابات اللجان يوم الخميس الموافق ال 24 من الشهر الجاري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads