المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أداء باهت للبورصة المصرية خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان 2018

الجمعة 25/مايو/2018 - 08:14 م
تامر فاروق
طباعة
أداء باهت للبورصة
شهدت البورصة المصرية أداء باهتًا خلال تعاملات الأسبوع الأول من شهر رمضان 2018، حيث تباينت أداء المؤشرات بين الارتفاع والتراجع ليستقر رأس المال السوقى للأسهم المدرجة دون أي تغيير يذكر.

أداء باهت للبورصة

تراجع مؤشر البورصة الرئيسى وارتفاع السبعينى 

كشف التقرير الأسبوعي للبورصة المصرية، أن مؤشر البورصة الرئيسى "إيجي إكس 30" تراجع خلال تعاملات الأسبوع ليغلق عند مستوى 634، 16 نقطة مسجلا تراجعا بلغ 44. 1%.

وأوضح التقرير، أن الأسهم المتوسطة مالت إلى الارتفاع حيث سجل مؤشر "إيجي إكس 70" ارتفاعا بنحو 72. 0% مغلقا عند مستوى 858 نقطة.

وأشار التقرير إلى أن مؤشر إيجي إكس 100 الأوسع نطاقا سجل تراجعا بنحو 1. 0%، مغلقا عند مستوى 179، 2 نقطة، وبالنسبة لمؤشر إيجي إكس 20 فقد سجل تراجعا بنحو 7. 1 % مغلقا عند مستوى 917، 16 نقطة. 

أداء باهت للبورصة

تعاملات المصريين تسجل 35. 65 % من إجمالي تعاملات السوق

كشف التقرير الأسبوعي للبورصة المصرية عن تعاملات المستثمرين المصريين والعرب والأجانب بالسوق خلال الأسبوع الماضي، أن تعاملات المصريين سجلت نسبة 35. 65 % من إجمالي تعاملات السوق، بينما استحوذ الأجانب غير العرب على نسبة 59. 26 % والعرب على 06. 8،%، وذلك بعد استبعاد الصفقات.

أداء باهت للبورصة

تعاملات الأجانب والعرب بالبورصة 

وأوضح التقرير، أن تعاملات الأجانب غير العرب سجل صافي شراء بقيمة 84. 59 مليون جنيه هذا الأسبوع، بينما سجل العرب صافي شراء بقيمة 34.21 مليون جنيه هذا الأسبوع، وذلك بعد استبعاد الصفقات.

وأشار إلى أن صافي تعاملات الأجانب غير العرب قد سجلت صافي شراء قدره 82. 480، 11 مليون جنيه منذ بداية العام، بينما سجل العرب صافي بيع قدره 91. 157 مليون جنيه خلال نفس الفترة، وذلك بعد استبعاد الصفقات.

أداء باهت للبورصة

950 مليار جنيه رأس المال السوقى 

وأضاف التقرير، أن رأس المال السوقي للأسهم المقيدة في سوق داخل المقصورة سجل نحو 949 مليار جنيه في نهاية الأسبوع الحالي، وذلك بارتفاع عن الأسبوع الماضي قدره 0 %.

وأوضح التقرير أن قيمة التداول على إجمالي السندات بلغت نحو 47 مليون جنيه هذا الأسبوع، كما بلغ إجمالي حجم التعامل على السندات لهذا الأسبوع نحو 44 ألف سند تقريبا.

أداء باهت للبورصة

المؤسسات استحوذت على 81.43 %من المعاملات

وأضاف التقرير، أن المؤسسات استحوذت على 81.43 % من المعاملات في البورصة، وكانت باقي المعاملات من نصيب الأفراد بنسبة 19.56 %.

وأوضح التقرير، أن المؤسسات سجلت صافي بيع بقيمة 62.35 مليون جنيه خلال الأسبوع، وذلك بعد استبعاد الصفقات.

تعاملات المصريين والعرب والأجانب 

وأشار التقرير إلى أن تعاملات المصريين سجلت نسبة 35. 65 %من إجمالي تعاملات السوق، بينما استحوذ الأجانب غير العرب على نسبة 59. 26 % والعرب على 06. 8،%، وذلك بعد استبعاد الصفقات.

وأضاف التقرير، أن تعاملات المصريين سجلت نسبة 35. 65 % من إجمالي تعاملات السوق، بينما استحوذ الأجانب غير العرب على نسبة 59، 26 % والعرب على 06. 8،% وذلك بعد استبعاد الصفقات.

وأوضح التقرير أن تعاملات الأجانب غير العرب سجل صافي شراء بقيمة 84. 59 مليون جنيه هذا الأسبوع، بينما سجل العرب صافي شراء بقيمة 34.21 مليون جنيه هذا الأسبوع، وذلك بعد استبعاد الصفقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads