المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيف ينجح زيدان في إيقاف خطورة محمد صلاح؟

السبت 26/مايو/2018 - 10:03 ص
محمود سعد
طباعة

يلتقي في التاسعة الإ ربع مساء اليوم ، فريقي ريال مدريد الإسباني و ليفربول الإنجليزي والذي يلعب ضمن صفوفه محمد صلاح ، في إطار نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف عاصمة أوكرانيا .

وتتجه الأنظار نحو الفرعون المصري محمد صلاح ، وكيفية إيقافه من قبل زين الدين زيدان المدير الفني للمرينجي ريال مدريد .

يراهن الفرنسي زيدان على عدة أوراق رابحة يملكها ريال مدريد من شأنها تعطيل ماكينة محمد صلاح عند الالتقاء بنادي ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويملك زيدان العديد من المفاتيح التي أثبتت فاعليتها في دوري أبطال أوروبا ويمكنه على الورق إيقاف صلاح وتجاوز ليفربول، خاصة وأنّ الفرنسي يميل للعودة إلى الخلف أحياناً ويتجنب الوقوع بأخطاء الاندفاع غير المحسوب للأمام مثلما حدث مع جوارديولا.

كاسيميرو يراقب صلاح

الخيار الأول المطروح لإيقاف ريال مدريد لصلاح يتمثّل في تكلفة البرازيلي كاسيميرو برقابته (رجل لرجل) والتغطية على اندفاع مواطنه مارسيلو للأمام مع ضرورة تقليل الأخير لانطلاقاته غير المحسوبة، وهنا قد يلجأ زيدان إلى توجيه لاعبه للضغط صلاح والتضييق عليه .

مثلث خط الوسط من أجل صلاح

العمل الجماعي هو الخيار الثاني والأكثر منطقية لإيقاف خطورة هداف ليفربول وهنا سيتم الاعتماد على مارسيلو وكاسيميرو والألماني كروس من خلال عزل صلاح عند استلامه الكرة ومنعه من إيصال تمريرة خطيرة في العمق لرفاقه من خلال تغطية مناطق التمرير أو الاختراق.

جناح هجومي بمهام دفاعية

تأتي هذه الخطة عن طريق مشاركة أسينسيو أو فاسكيز أمام مارسيلو ، من أجل القيام بالدور الدفاعي لإيقاف صلاح ، وتألق أسينسيو في هذا الدور أمام بايرن ميونخ .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads