المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميرسون: سأكون مصدومًا إذا ظل زيدان مدربًا لـ"مدريد" في هذه الحالة!

السبت 26/مايو/2018 - 10:59 ص
محمد حمودة
طباعة
أعترف بول ميرسون لاعب آرسنال السابق، بأنه سيكون مصدوم في حالة بقاء زين الدين زيدان على رأس الإدارة الفنية للريال إذا خسر لقب دوري أبطال أوروبا لصالح ليفربول.

ورغم أن زيدان قاد ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا مرتين في أول موسمين له ، بالإضافة لوصوله للمرة الثالثة على التوالي إلى لنهائي ، إلا أن الفريق ظهر بشكل مخيب للآمال في الدوري الإسباني بعد أن انهى الموسم في المركز الثالث بفارق 17 نقطة عن برشلونة حامل اللقب.

ويرى ميرسون لاعب آرسنال السابق أن فشل ريال مدريد في التتويج بدوري أبطال أوروبا ليلة السبت سيكون نهاية الطريق لزيدان في سانتياجو برنابيو.

وقال ميرسون في تصريحات نقلتها صحيفة مترو الإنجليزية: يمكن أن يدفع يورجن كلوب ، المدرب زين الدين زيدان للإقالة مساء السبت ، إذا أصبح كلوب المدرب الأفضل.

وأضاف: أعرف أن زيدان فاز بلقبين على التوالي بدوري أبطال أوروبا لكنه كان لديه لاعبين من الطراز العالمي للعمل معهم.

وتابع: يجب أن يتم الحكم عليه لما فعله في الدوري المحلي ، عندما تكون مدربًا لريال مدريد وتجلس وراء برشلونة بفارق هذه النقاط ، إنه أمر مثير للسخرية.

وأختتم قائلًا: فوز زيدان بثلاث ألقاب متتالية بدوري أبطال أوروبا سيكون إنجازًا رائعًا ، ولكن إذا خسر المباراة النهائية فسوف أكون مصدومًا إذا ظل يحتفظ بمهمته في الريال لأن برشلونة أمامه بميل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads